Fiveteen

948 54 143
                                    

وحشتوني :'

أسفه التأخير بس هحاول أعوضكم عشان بجد بجد انا حابه حماسكم للروايه دي😭

+ مش هنديكم بيبيز تاني هعيطط.. أنتو فرحتو في موت كالوم و تصرف كاميلا مع دالاس و ده ضحكني اوي بجد ياربي

هناك مفاجأة غير متوقعه بٱخر الشاب :(

و هناك طلب لطيف لكي أحدث بسرعه و أعدكم بدبل ٱبديت بالشابتر الجاي إذا تكرمتم و نفذتوه ،، ماي بيست فريند حقيقي من أفضل  الناس اللي بتكتب و هي توقفت فتره و لكنها رجعت بروايه حقيقي ملحميه و هي 'البحر الأسود' فأتمني رجاءاً تدعموها Riezemex28

لكڤر الجديد؟! ، دي اول مره اعمل كڤر و خد مني مجهود و سعيده بيه فهل ده أحلي و لا الأول؟!

نبدأ⁦🏳️‍🌈⁩

كومنس علي الفقرات رجاءاً

إنچوي

تقف لورين بأعين مندهشه حتي رمشت قليلا تترك مقبض الباب و تلتف لكاميلا بجسدها ، " أنتي ماذا؟! " هي همست بترقب و كاميلا حافظت علي إبتسامتها الهادئه ، " قبُلت عرضكْ .. سأفعل ذلك معكِ " هي قالت و لورين إبتسمت بقوه تتقدم لها بخطوات هادئه حتي فصل بينهم ثلاث إنسان ، " حقا ستفعلين؟! " هي همست و كاميلا أومئت .

" و لن تمطرينِ بأسئلتك؟! " كاميلا قهقهت لذلك و كادت لورين تتحدث و لكنها تجمدت و دقات قلبها تسارعت بتوتر حينما إقتربت كاميلا و وسعت بين ذراعيها لتحاوط خصر لورين و تضع رأسها أعلي صدرها مغمضه عيناها بإبتسامه هادئه ، " شكراً لكِ لورين .. شكراّ لكل ما فعلتِ " هي همست و لورين تحركت يدها بتردد و تفكير قبل أن تحاوط ظهر كاميلا بهدوء تستقبل العناق الدافئ بدقات قلب متسارعة حتي هدأت و شعرت بسكينه لم تشعر بها قبلاً .

كلتيهما فصلت العناق لترفع كاميلا عيناها ناظره ل لورين ، " الٱن يجب أن أخبركِ بكل تفصيله سنقوم بها " لورين قالت لتومئ كاميلا ، أضائت لورين الغرفه و إتجهت تجلس علي الأريكة جانباً لكاميلا التي إبتسمت لها ، لورين نظرت لها بأعين ثاقبه زمرديه صافيه تجعلها تبتلع بينما تشعر ببعضاً من التألف .

" هناك رجلاً يدع شين يانغ و هو رئيس أكبر عصابه بطوكيو " كاميلا عيناها إتسعت و رمشت بمفاجأه قبل أن تبتلع و تومئ لتُكمل لورين ، " ذلك الرجل يمتلك أوراق أريدها لصالحي .. مقره الأساسي بحانته بالمنطقه الحمراء بأحياء طوكيو المخمليه و موضع الأوراق بخزانه بغرفه سريه علويه بتلك الحانه " كاميلا إنتبهت و لورين تنهدت بثُقل تفرك جبينها بتعب .

Escape From LAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن