الواقع🖤🤍

987 60 48
                                    

لا هلأ ولا مسهلا كل وحده تجيب قهوة وحلاوة سنيكرز وتقعد على البارت الجميل ☺️
.
.
.
.
.
في الصباح:

فارس قام لتحضير الفطور فهو قد قرر البارحه بأنه سيجعل ميهاف مرتاحه فقط سيكرس نفسه لإسعاد ميهاف لا يهمه ماذا سيفعل أو في أي وقت أو في أي مكان فقط ما يهمه هو سعادة ميهافي وأيضاً جعلها تنسى ماضيها المؤلم.

عندما انتهى من تحضير الفطور ذهب لرؤية أسعد شيء في يومه واللطف شيء في حياته وهو مشاهدة ميهاف النائمة دخل إلى الغرفه كما دخل في أخر مرة كلص فهو أعتاد على هذا لكي يرى أفضل واللطف منظر أمامه.

أقترب من السرير وجلس بجوار ميهاف..... هو لا يريد الحرمان من هذا المنظر الملائكي وبصوت خافت قال "إن أمها من خسرت هذا المنظر" واستمر بالاقتراب من وجها ولمسها في كل مكان أنفها شفتيها رموشها عينيها واكمل بصوت خافت قوله"ولكن احب طردها لكِ من المنزل لولاها ما كنت تعملِ في كتابة الكتب وما كنت سألتقي بكِ" وأخرج ضحكة خفيفة وكأنه انتصر وأخذ أفضل جائزة.

وبعد مداعبته الطويله لوجه اللطيفه القابعه
أمامه...... أصبحت ميهاف تتحرك بإنزعاج بسبب مداعبة فارس لأنفها ولا ننسى القبلات التي سرقها فارس من شفتي ميهاف.

ميهاف بعد أن تحركة وتحاول مقاومة النوم وتفتح عينيها ببطئ" آه.... صباح الخير فارس... منذ متى وأنت هنا"

وما زالت تمسح أثار النوم من عينيها فارس وهو يستقيم من السرير بإرتباك ويحاول النظر في أي شيء غير ميهاف لكي لا يهجم عليها وينتهك شيء ما زال ليس له وقال بإرتباك" قبل قليل دخلت..... فقط أتيت لأخبركِ بأني حضرت الفطور"

ميهاف وهي تستقيم من السرير" حسناً سأبدل ملابسي وأنزل للفطور"

فارس وهو يهم بالخروج من الغرفة "حسناً أنا بإنتظاركِ"

فارس وهو ينزل على السلالم: آه قلبي سوف يأتي يوم ولن أستطيع التحكم بمشاعري اتمنى ان لا يأتي هذا اليوم لكي لا أجعل ميهاف تخافني.



.....


فارس :

عندما هممت للجلوس على طاولة الطعام سمعت جرس الباب لقد اتو المعاتيه او روميو وجوليت.

Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن