تعارف"(💛🔐)

1.2K 64 96
                                    

هايي هيماتي ادري انكم جايين من الانستا حقي بس حبيت اقولكم اني احبكم لا تقولوا لحقين الانستا عن اعترافي 😭😭

......

فارس :ميهاف أنا معجب بكتاباتك وكيف تعبري عن مشاعركِ الداخليه بكل صراحه ومعجب بأصغر تفاصيل جسدك ووجهك (هنا أدرك ابو حمدان إنه جاب العيد😭)

فارس(اظن اني انفعلت وقلت كل ما يجول بعقلي دفعه واحده)

ميهاف بصدمه وقليل من الإحراج :شكرا لانك معجب كبير لي وانا أشعر بالذنب لاني لا أعرف عنك شيء.

فارس بإبتسامه :لا عليكِ ميهاف ستعيشِ هنا معي ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أدق (اخبرها بهذا الكلام وهو يحدق باعين ميهاف بكل حماس)

.......

ميهاف :


انتهيت من الإفطار واعتذرت من فارس لاذهب إلى غرفتي وارتب ملابسي ومكتبي الذي عشت كل حياتي عليه.

بعد ما أنهيت الترتيب سمعت صوت طرق على الباب من غير فارس


فارس: اعتذر إن قاطعتك ميهاف عندما تنتهي
تعال إلى غرفة الجلوس يجب أن نتناقش بشأن الكتاب.


ميهاف :لقد انتهيت بالفعل سأجلب هاتفي وأتى معك
(ذهبت مسرعة إلى سريري وامسكه هاتفي ودسسته بجيب بنطالي الخلفي)


فارس أشارة لي بيده لاسير أمامه كنوع من الإحترام وانا بالفعل اعرف مكان غرفة الجلوس لانه أخبرني عندما أتيت في الصباح.


ميهاف :آه..... (نظرت إلى تاي ما الذي يفعله الآن يداه كانت على ظهري نظرت إلى يده يمسك الجوال)

تاي بوجه أحمر : اااء... أسف ميهاف الهاتف كان سيقع وانا أمسكت به.


ميهاف وهي محرجه لم تُجيب على فارس واكملت نزول الدرج حتى لم تأخذ هاتفها من فارس

......

فارس لقد حضر الشاي قبل أن يذهب
ليحضر ميهاف.


ميهاف دخلت إلى غرفة الجلوس وجلسة أمام الطاوله الكبيرة نسبياً وفارس جلسه بجوارها الكثير من الأوراق البيضاء تحيط بهم
وأقلام الرصاص.

جلسوا لقرابة نصف ساعه يحدقوا بالفراغ فارس كسرة الهدوء ونبث.

فارس : حسناً بما اني لم اكتب عن الحب لاني انسان لم أعش هذه التجربه.... ولا انتِ ميهاف عشتها.


Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن