أول شي جيبوا لتر ماء عشان البارت في جفاف عاطفي كثير😭😭....
هوسوك (تاي هل تسمح لي بِحُبك....)
تاي لم يستوعب الكلام في بادء الأمر وعندما أستوعب نظر لهوسوك بعينين مفتوحه من الصدمة (ولكن نحن ألسنا نتواعد)
هوسوك محرج من تفكيره وأنه يطلب حب تاي في وسط مواعدتهم لبعض(أقصد تاي ماذا تعني كلمة حب لك؟ ).
تاي لم يُجيب فهو لا يعلم هل يحب هوسوك؟، الحب الذي يسمع ويقرأ عنه.
هوسوك لا يستطيع الشرح ولكن تذكر شيء وألتفت لتاي بكل حماس (تاي هل قرأت كتاب "الحب عظيم لكن الحمقى أفسدوه").
ثم اعتدل في جلسته وأكمل حديثة(أقصد أن ليس كل مشاعر تظهر إتجاه شخص سواء كانت أعجاب أو شهوة بجسده أو تُعجِبك صفة واحدة فقط ولا تنظر له من جميع النواحي أنها مجرد مشاعر عابرة ولكن بعض الحمقى يطلقوا عليها حب هذا تشويه للحب بنظري)
تنهد بخفه ورفعة رأسه ينظر للسماء وأشعة الشمس التي تُقاتل من أجل أن تصل للأرض في هذه الأجواء الباردة (ما أعنيه أن الحب بنسبه لي هو التخلي عن إحد أعضائك الداخليه للشخص الذي تُحبه لو اضطر الأمر بدون أي تفكير مسبق)
أنزل رأسه ينظر ليده وعيناه أصبحت حمراء ويتكلم بصوت مهتز يدل على بُكاءهُ الداخلي هو
لا يذرف الدموع للخارج (وهذا ما كنت سأفعله
مع أبي لولا وجود امرأه خبيثة تسمى أمي).تاي كان يستمع لحديثة ولِكُل حرف يقولة هوسوك، أُعجب بتفكير الأخر ولكن فجأه أهتزاز
صوته في نهاية حديثة إستدار له وبصوت
رقيق (هوسوك لما البكاء الان).
وأخذه في جولة عناق دافئة يمسح على شعر هوسوك الطويل (لما لا تحكي قصة والدك لي
لا تعلم يُمكن بعدها أن ترتاح قليلاً وتُزيل بعض الحمل الذي يُثقل كاهِلك).
هوسوك ما زالت تخرج منه شهقات خافته مُتتايلة لقد شعر بالطمأنينة في أحضان تاي لما لا
يخبره فهو أصبح أقرب إنسان له
حتى أقرب من يونقي "تقريباً".(لقد كان مريض تايهيونغ، مريض جداً ولكنه لم يخبرني فقط يتألم وحيد في جلسات غسيل الكِله وتلك الخبيثة كانت تعلم ولكنها أيضاً لم تخبرني هناك فرق بينهم والدي لم يخبرني لأنه يعلم بأني سأُعطيه أي شيء يجعله على قيد الحياة حتى لو كِليه ولكن الخبيثة لم تخبرني أرادت لهُ الموت للحصول على أمواله ولأني كُنت صغير كانت هي الوصية علي ولم أحصل على أي شيء منها فلم أتحمل أفعالها وهربت من المنزل بعد ثلاث سنوات من العذاب لقد عانيت كثيراً بعدها، حتى التقيت نامجون وإنتشلني من كل هذا).
أنت تقرأ
Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍
عاطفيةعندما يجمع القدر بين إثنين يملكان في ذاكرتهم ماضي سيء، هل سيداوي كلاً منهم جروح الآخر؟ * _ * _ ميهاف:!!! فارس:!!! _ فعليات حلوة وجذابة بالأنستا Instagram:mg97___