نفس ما تعودتوا اسم البارت ماله دخل بالروايه
لا هلأ ولا مسهلا كل وحده تجيب عصير مانجا وفطاير وتقعد على البارت الجميل☺️
_ _ _ _ _ _ _
فارس:
عندما أخبرتني ميهاف إنها تُريد التحدث مع أنوار لقد انزعجت ولكن وافقت في النهايه وخرجت للجلوس مع رهف وشهاب.
نزلت لطابق السفلي الذي به غرفة الضيوف، عندما دخلت الغرفه وجدت رهف تنظر لي وكأنها
تقول أرجوك قول أنها سامحتني.نظرت لها بعصبيه مزيفة في النهايه هم أصدقائي ولكن يجب أن أقنع رهف بالإعتذار لميهاف لانها لا تستطيع الإعتذار بسهولة، رهف من هذا النوع
من الأشخاص الذي سيعاملك بكل لطف
لكي تسامحه ولكن لا تستطيع قول أسف.قلت بعصبيه مزيفة "هل تعلمي ماذا خطأك رهف"
ابعدت يد شهاب من على كتفها واستقامة تقترب مني وقالت "أعلم فارس أنا حقاً لم أقصد هذا، أين ميهاف سأتحدث معها" وأصبحت تنظر خلفي تبحث عنه.امسكتها من كتفها بيداي الاثنين وثبتها وقلت "الإنسان الطبيعي سيقول أين هو لأعتذر منها" أعتقد بأن نبرة صوتي أصبحت أعلى.
استقام شهاب وابعد يدي وامسك يد رهف وجعلها تقف خلفه وقال بعصبيه "لقد أخبرتك بآنها لم تكن تقصد لماذا انت هكذا أصبحت عصبي"
يقولون هذا من الصباح الباكر أني أصبحت عصبي قلت لشهاب وانا أحاول تهدأت نفسي "لا تتدخل شهاب، رهف تعلم أنها أخطأت وعليها الإعتذار" أملت رأسي ونظرت لرهف وأكملت "صحيح رهف"
أصبحت عين رهف حمراء تنذر بنزول الدموع نظر إليها شهاب وأصبح يهدأ من روعها أكملت كلامي وقلت "لن أخرب علاقتي معكم ولكن ميهاف أخذت فكره سيئه عنكم" استدرت لكي أخرج ولكن عدت ونظرت لرهف فآنا لا أستطيع كبح شيء.
وقلت "وانتِ رهف إلى متى سترتكبِ الأخطاء ولن تعتذري" أخرجت الهواء من أنفي بعصبيه وأكملت "منذ أن كنا بالجامعة وأنتِ هكذا لن تعتذري على اي شيء وتأتي لنا تبكي لأن أحداً ما لم يسامحكِ، بطبع لن يسامحكِ فأنتِ لا تعرفِ كيف تعتذري"
أنت تقرأ
Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍
Romanceعندما يجمع القدر بين إثنين يملكان في ذاكرتهم ماضي سيء، هل سيداوي كلاً منهم جروح الآخر؟ * _ * _ ميهاف:!!! فارس:!!! _ فعليات حلوة وجذابة بالأنستا Instagram:mg97___