اسم البارت ماله دخل بالأحداث 😂
لا هلأ ولا مسهلا كل وحده تجيب شاهي وبسكوت ديجستف وتقعد على البارت الجميل☺️
.
.
.
.
فارس:حسناً ما زال الجو متوتر ولا أحد يتكلم وهذه أنوارعلى نفس الجلسه لماذا أنا خائف من الذي ستخبرنا به.
أنوار انزلت قدمها على الأرض ولكن ما زالت تجلس جلست رأيس عصابة مافيا أنها مخيفه.
أنوار بعد أن جعلت أطراف أصابعها تتلامس كشخص سوف يقول كلام جاد قالت ببرود "أود حقاً أن أُبارك لكم......فبعد أن قلتم هذا الكلام عنها سوف تريكم هذه الشخصيه".
استقامة أنوار من جلستها ولم تلتفت لهم وقالت بستهزاء وضحكة ساخرة "حقاً أنها طفله لقد كانت تقول عنكم لطيفين وكانت تريدني أن اتعرف عليكم"
وبعدها التفتت لهم بوجه قاتم وبارد يخلو من أي تعبير "إذا قلتم أي كلمة أخرى لها سأريكم من أكون"
وصمتت قليلاً ثم ابتسمت بجانبيه وقالت بصوت خافت " مع اني متأكده بأنها هي من ستريكم من تكون" ولكن لم يسمع شهاب ورهف اخر جملة قالتها فقط فارس من سمعها لأنه كان يقف بجوارها وأصبح يفكر بالذي سمعه.
أنوار وهي تخرج من الغرفة "فارس تعال أخبرني أين دورة المياة او أين غرفة ميهاف أود التحدث معها" لم يجب فارس عليها لأنه ما زال ينظر إلى الأرض ويفكر.
أنوار إستدارت وبصوت صارم "فاررس"
خرج فارس من افكارة ونظر إلى أنوار"أه.. اسف لم أسمعكِ ماذا قلتِ"
أنوار وهي تنفخ الهواء من فمها على غباء هؤلاء الأشخاص "أين غرفة ميهاف أود التحدث معها"
فارس وضع يده خلف رأسه وأبتسم "حسناً أتبعيني"رهف نظرة لشهاب بعبوس "شهاب أنا لم أقصد هذا حقاً.... فقط كنت أخبرك ما قرأته عن ميهاف"
أنت تقرأ
Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍
Romanceعندما يجمع القدر بين إثنين يملكان في ذاكرتهم ماضي سيء، هل سيداوي كلاً منهم جروح الآخر؟ * _ * _ ميهاف:!!! فارس:!!! _ فعليات حلوة وجذابة بالأنستا Instagram:mg97___