حطووووو نجمة🥺💗
....
تاي (حسناً أنا لا أتحمل هذا)نطق بهذه الجملة وإنقض على شفتي هوسوك يقوم بتعنيفها على ما نطقت به قبل قليل.
القدم الأولى تقف على الأرض والثانيه موضوعه
بين قدمي هوسوك.ويد تمسك مسند الكرسي والأخرى تلتف حول خصر هوسوك كي لا يقع من إندفاع تاي نحوه.
تاي يقوم بقضم شفتيه بشهوانيه،
هوسوك أبعد تاي عنه (آههه تاي ماذا فعلت لقد عضتني....... إنها تأُلم)تاي على وضعهِ ما زال يستند بقدم واحده على الكرسي بين قدمي هوسوك.
ابتسم وقال (هذه ليست عضة)
هوسوك بعبوس ( عندما تفعل هذا العضة هنا) وأشارة على رقبته بلطف وأكمل (تأُلم قليلاً ولكن عندما فعلتها هنا) وأشارة على شفتية الحمراء التي ما زالت تُغري تاي لعضها مرة أخرى وأكمل (تأُلم كثيراً... لا تفعلها مره أخرى).
عقد تاي يديه أمام هوسوك (إذا ماذا تُريد
أن أفعل)هوسوك (أسمح لك بعضي في كل مكان ولكن ليس شفتي إنها حقاً تأُلم)
تاي خارج نطاق التغطيه: هل هوسوك قال في كل مكان حقاً أم هو أصبح يهلوس الأن.
هوسوك يُفرقع إصبعه أمام تاي (ماذا بك)تاي أقترب من هوسوك بسرعة وقامه بوضع علامه تملُك جديده على رقبته وقبل أن يبتعد
قامه بلعق وجنتيه.وركض خارج الغرفة، هوسوك بصراخ (تاي أيُها الأحمق هل أصبحت كلب الأن تلعق وجهي في البداية تقوم بعضي والان لعقي)
تاي لا يستمع أصبحت تتدافع التخيُلات المنحرفة داخل رأسها بسبب هوسوك وبرائته، هو لم
يتحمل شهر هل سيحتمل شهريين.....
هوسوك قام بتجهيزات النوم من تفريش أسنان وتغير ملابسه وتجهيز السرير لا يستطيع النوم.
أنتظر قدوم تاي لمدة ساعة كاملة ولكنه لم يأتي، قامة ِبأخذ وسادته بين يديه وذهب لغرفة تاي.
دقات خافته على الباب.تايهيونغ قام بفتح الباب ينظر لعيني هوسوك
منتظره أن يتحدث.هوسوك ينظر للوسادة بين يديه (ألم أُخبرك أن تنام بجانبي دائماً)
تايهيونغ (هل تُريد النوم بجانبي حقاً)
أنت تقرأ
Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍
Romanceعندما يجمع القدر بين إثنين يملكان في ذاكرتهم ماضي سيء، هل سيداوي كلاً منهم جروح الآخر؟ * _ * _ ميهاف:!!! فارس:!!! _ فعليات حلوة وجذابة بالأنستا Instagram:mg97___