هايات👋🏻💗.....
....
تايهيونغ (يونقي هيونغ لما أتيت....)
لم يكمل حديثة بسبب دفع يونقي لكتفه ودخوله للمنزل (لقد قلقت على هوسوك فهو لم يُعاود الإتصال بي منذ البارحه)
تذكر تاي ما حدث البارحه وسبب عدم اتصال هوسوك به مرة أخرى وابتسم بجانبية.
يونقي أصبح يدور حول البيت فهو لم يحفظ أماكن الغرف (أين هو هوسوك).
تايهيونغ تنهد(هوسوك مريض أخبرني ماذا تُريد وأخبره أنا به)
شهق يونقي (ماذاا هوسوك مريض أخبرني أين غرفته في الحال)
تايهيونغ تعب من المجادلة معه، ولماذا واللعنه يجادلة إعتراف هوسوك له بحبه جعله يطمأن من ناحية يونقي (حسناً يونقي اتبعني)
....يونقي دخل إلى غرفة هوسوك وعندما نظر لوجه هوسوك النائم ألتفت لتاي(هل أخذ الدواء؟ هل أطعمته؟ هل جهزت له الكمادات الباردة؟)
تايهيونغ وهو يضع يده على فم يونقي ويهمس له(هل بإستطاعتك أخفاض صوتك لماذا تصرخ)
يونقي ابعد يد تاي بسرعه(ماذا هل تعلمني الان)
تايهيونغ (لا أعلمك..... والأن هل أطمئنيت عليه)
يونقي عادة بنظرة لهوسوك وتقدم منه وجلس بجوارة(سأبقى هنا اليوم لكي اعتني به)
تايهيونغ أصبح يمسد ما بين عينيه، أمس كان جونغكوك وجيمين والأن يونقي
(ألا يكفي وجودي بجانبه)يونقي نظر لتاي بحقد(إذا كنت بجانبه لماذا هو مريض.....)
تايهيونغ لا يعلم بماذا يُجيب على يونقي فهو بالفعل يلُم نفسه على مرض هوسوك.
هوسوك أصبح يستيقظ ببطئ ويضع يده على
عينيه يحاول استعادة وعيه فتاي أعطاه
الدواء قبل خمس ساعات.يونقي بعد أن شعر بحركه هوسوك بجوارة إلتفت له واقترب يتأكد من حرارته ويُساعده على الجِلوس.
تاي بقلق (هوسوكي أنت........)
قاطعه يونقي (هوسوك هل تشعر بتحسن هل أنت بخير)
يونقي شد على كتِفه وهو يُساعده، ابعد هوسوك يد يونقي بإنزعاج وخرج منه أنين وتكلم بصوت خافت (أنا بخير أشعر فقط بألم في عظامي).
أنت تقرأ
Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍
Romanceعندما يجمع القدر بين إثنين يملكان في ذاكرتهم ماضي سيء، هل سيداوي كلاً منهم جروح الآخر؟ * _ * _ ميهاف:!!! فارس:!!! _ فعليات حلوة وجذابة بالأنستا Instagram:mg97___