ذكريات♥️

1K 60 34
                                    

أدري تأخرت جدا بس بسبب ضغط الجامعة وكذا🥺
أن شاء الله يعجبكم البارت💗
.
.
.

ميهاف:

انتهينى من الملاهي لقد أُرهقت من اللعب وهذه أول مرة أُرهق من اللعب وليس العمل أو الكتابة جلوسي مع فارس ممتع يجعلني أجرب أشياء جميلة وجديده لأول مرة في حياتي أتمنى فترة جلوسنا معاً أن تدوم طويلاً.

وانا ذاهبه لركوب السيارة فجأة رأيت فارس يركض ليسبقني ويفتح باب السيارة لي أظن أنها يبذل قصار جهدة كحبيب لي يجب أن أفعل شيء أنا أيضاً.

وقبل أن أدخل السيارة قبلت شفتيه قبلة سريعه حتى أظن بأنها لمسه خاطفة أو لم تكن لمسه كان يفصل بيننا 1فمتومتر (أصغر وحدة قياس تستخدم لقياس أقطار الذرات) لا تحتسب قبلة
ولكن لما وجهي يشتعل الأن ميهاف لم يكن
عليكِ فعل هذا.

لم يمر الوقت إلا وبدأت كلمات أمي تدور في
عقلي بصوتها الصاخب "يا بنت العاهره" "أنت ووالدك لا تختليفان" "أنا لست أمكِ الحقيقية" "أخرجِ من المنزل" "منزلي ليس لإستقبال العهرة أمثالك".

وبدأت أتذوق المياه المالحه التي تخرج من عيني حتى بدون أن أرمش، وما زالت كلمات أمي القاسية تدور في عقلي.

.......

فارس:

لا أعلم ماذا حدث ولكن أشعر بأن شفتي تشتعل وبدأت أشعر بتخدرها لا يمكن وصف شعوري الأن، وهذا الشعور الذي لا أُريده أن ينتهي.

وحين خرجت من دوامة أفكاري التي أقل ما يقال عنها منحرفة رأيت ميهاف تبكي داخل السيارة حسناً لم أكن أعلم بأن شفتي مؤذية.

فارس "ميهافي ماذا حدث لماذا تبكي"
مازالت لا تستمع لي دخلت إلى سيارتي مسرعاً
فارس "ميهاف أجبيني"

ميهاف وهي تمسح دموعها "آه فارس لا تشغل تفكيرك فقط تذكرت شيء محزن" واستدارة تنظر خارج السيارة من النافذة.

فارس يحادث نفسه: أه ميهاف لماذا تخفي عني الكثير لن أترككِ حتى تخبريني ماذا حدث لكِ في الماضي.

طبعاً فارس عطاها وضعيت صمت..... طول طريق رجعتهم.

......

في المنزل:

فارس عندما فتحت باب المنزل دخلت ميهاف بدون أي حرف وذهبت إلى غرفتها وأقفلت الباب عليها.

Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن