بخصوص اني نسيت الواتباد ونسيت اني اكتب روايه الحمدلله اني مو ناسيه الانستا واحدث فيه 😭😭😭
......
فارس:
لم أستطع كبح رغباتي أمام شفتيها التي تُسكِرني حتى بدون تذوقها ، لقد كانت يُخبِرني مدى خوفها من البرق وأنا فقط أحول نظري بين وجنتيها المتوردة بفعل الطقس البارد، وشفتيها لم أعد في وعي أقتربت منها لأشبع نفسي.
...
ميهاف وهي توضح لفارس كم هي تخاف من البرق والعواصف وفجأه شعرة بجسد فارس فوقها وشعرة بدفئ على شفاهها انها بصدمه ليس من قبلة فارس بل لهذا الشعور، أجل أنهُ شعور القبله فهي لم نقبل
أحد من قبل......
بعد أن فصل فارس القبله وهو ما زال يغمض عينيه انزل جسده على جسد ميهاف ووضع راسه داخل عنقها، ميهاف بعد أن أستوعبت قالت بصوت خافت "ففارس.... ألن تقوم"
والرد الوحيد الذي تلقته هو معانقة فارس لها بأحكام وقوله "ميهافي من الان سأحميكِ من العواصف... ولن أجعلكِ تشعري بالوحده وفقدان والدك سأكون لكِ والد وأخ وصديق وحبيب"
ميهاف رفعة يدها وبادلت فارس العناق فارس أكمل كلامه "آه... سأخبر رهف أن تعتذر لكِ لقد أذتكِ كثيراً اليوم"
ميهاف أبعدت فارس عنهها بخفه وجلسة أخرجت تنهيده تدل على أنزعاجها وقالت "من أخبرك أني أُريد أعتذار"
فارس بصدمه "ألا تريدي أن تعتذر على سوء فهمها"
نظرة ميهاف إلى فارس وأبتسمت "من أخبرك إنهُ سوء فهم.... لقد كنت هكذا في الماضي إنسانه قاسيه لا أهتم بمشاعر الغير ولكن صداقتي مع أنوار لقد غيرتني مع أني في بعض الأحيان أفقد السيطرة ولكن أُحاول التأقلم"
فارس بغير تصديق "ولما في مواقع التواصل يكتبوا أشياء خاطئة عنكِ وهل تودي أن.... " لم يكمل تاي كلامه بسبب ضحك ميهاف بصوت عالي "لما تضحكِ"
أنت تقرأ
Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍
Dragosteعندما يجمع القدر بين إثنين يملكان في ذاكرتهم ماضي سيء، هل سيداوي كلاً منهم جروح الآخر؟ * _ * _ ميهاف:!!! فارس:!!! _ فعليات حلوة وجذابة بالأنستا Instagram:mg97___