قاسي💔

986 53 45
                                    

هايات💗.........

فارس:


جلست أحتسي كوب القهوة وأحاول كتابة شيء ولكن لما لا تنظر لي هل يعقل إنها غاضبه الأن بسببِ رهف هي التي تُريد الإعتذار لماذا هي غاضبه مني قمت لأملأ كوب القهوة مجدداً وكل تفكيري في الغاضبه التي تعطيني ظهرها وتقرأ الكتاب بكل تركيز كأنه ستحصل على كنز صرخة خرجت من فمي.


فارس(ااااااههههه ساخن جداً) ميهاف فزت من مكانها وأفلتت الكتاب من يدها ليقع على الأرض لسماعها صرخة فارس .


اقتربة ميهاف من فارس بسرعه تمسك بيده تنفخ على أصبعه المحمر بفعل القهوة الساخنة ومع كل نفخه تقوم بتأنيب فارس بصوت خافت.


ميهاف (هذا وانت فقط تملأ كوب القهوة ماذا لو قمت بالطبخ) وتكمل بعد أن نفخة على أصبعه (فقط يجب أن تجلس وتكتب مثل صديقي وليد هو أيضاً يقوم بتكسير كل شي ولكن أنت أقل منه في صنع الكوارث).


فارس لم يكن يستمع هو فقط ينظر لشفة ميهاف التي تنفخ على أصابعة يرفع نظرة ليرى وجه ميهاف الساحر حسناً هي ترتدي النظارة وترجع خصلات شعرها السوداء الطويلة خلف أذنها.


في هذه الأثناء كانت ميهاف قد انتهت من وضع كريم الحروق على أصابع فارس وهمت بإغلاق العلبه وذهبت لتضع علبة الإسعافات داخل الدرج ولكن هناك من يقف خلفها ينتظر انتهائها من وضع العلبة.


استقامة ميهاف من انحنائها شعره بشخص يلتصق بها من الخلف ويد كبيرة تعانقها ولم يكن سِوا فارس.


اقترب فارس من أُذن ميهاف وحرك يديه عليها يقوم بإرجاع شعر ميهاف الذي تمرد وترك مكانه خلف أذنها ويهمس بصوته العميق (لما حبيبتي غاضبه مني) بعدها قام بالنفخ على أُذن ميهاف لإغاظتها ولكن لا يعلم بأنه قام لتو برمي قذيفة على قلب ميهاف التي لا تحتمل.


وأكمل حديثة (تعلمي بأني أحرقت نفسي لأني افكر بما فعلته لاغضبك وكيف سأقوم بالإعتذار منكِ رغم عدم معرفتي للخطأ ).


ميهاف: لا أود أن أعتاد على نطقة لكلمة حبيبتي نحن فقط نمثل تذكري ميهاف فقط تمثيل، ولكن قلب مبهاف يقول غير ذلك فقلبها يريد من أحد الاعتناء به يريد الأهتمام يريد أن يُحتضن عندما يحزن
وعندما تخاف البرق.


فارس تعجب من صمت ميهاف، تنهد (ميهافي هل أنتِ غاضبه مني كثيراً لدرجة أنكِ لا تريدي الحديث معي).


ميهاف ابتسمت واستدارة ووضعت يديها على وجنتي فارس تقوم بعتصارهم بالطف (من قال أني غاضبه منك ولماذا
اغضب من الأساس)

Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن