الغيرة😔

1K 52 65
                                    

اشتقتولي قولوا الحقيقة 👈🏻👉🏻🥺

...

HOSEOK:

حقاً الآن أود أن أضربه وهو ما زال ينظر لي نظراته البريئة والاسوء أنه عاد لإحتضاني  من الخلف ويدخل رأسه بعنقي أكثر فأكثر وكأنه لم يحدث شيء ولكن لا أُنكر أُحب الشعور به وهو يلتصق بي ويداعبني.

هوسوك وهو يصر على أسنانه(تاي هل تعلم ماذا فعلت الأن)

تاي أخرج رأسه من عنق هوسوك ويغلق عينيه ويتحدث كأنه شخص مخدر بالكامل (ماذا فعلت......)
هوسوك أشار إلى الهاتف بيده الأُخرى ( يونقي هيونغ يغلق الهاتف في وجهي لأول مرة)

ابتعد قليلاً وكتف يديه أمام صدرة وأكمل (وهل تصدق بسبب من.... إنه بسبببكككك كيم تايهيونغ)

تاي عندم غضب هوسوك ابتعد عنه ببطء، ولكن لن يضيع فرصة إغاظة هوسوك.

تاي يزيف اللطافه (هوسوكااهه~ أنت قلت أنه بإمكاننا فعل الأشياء التي يفعلها الأحباء)

هوسوك يحاول عدم الانفجار وما زال يصر على أسنانه (تاي عزيزي لقد كنت أتحدث على الهاتف ولكن ماذا كنت تفعل أنت تعضني من الخلف هل هذا ما تعلمته في صغرك وماذا قلت أيضاً يفعلها الاحباء هل هم أكلي لحوم البشر لما يعضون بعضهم أليس هذا مؤلم، أنا لا أحب هذا الشيء).

تاي:لقد نسيت ان عزيزي هوسوك لم يواعد من قبل ولا يعرف شيء عن علامات التملك.

تاي وهو يلتصق بهوسوك مرة أخرى ويحتضنه(استمع لي هذه ليست عضه ولكنها علامة تدل على أنك ملك لشخص أخر وثانياً دعنى من يونقي الأن لاني أحسده) وعبس في نهاية حديثة.

هوسوك بعدم فهم(هل يجب أُؤذي شخص لكي أملكة لا علينا الأن) اعتدل في جلسته وأكمل(لماذا تحسد يونقي) وأصبح متحمس لإجابة تاي.

تاي أكمل عبوسه(وليس يونقي فقط بل أحسد جيمين وجونغكوك)

هوسوك يزداد حماسه هل بصدفة تاي لا يملك شيء هم يملكونه (لماذا تحسدهم تاي)

تاي ابتعد عن هوسوك وكتف يده على صدره يمثل اللطافة كم يفعل هوسوك عندما يعبس (لأنك دائماً تعانقهم وانت تكون من بدأ العناق ولكن انا لا أحصل ابداً على عناق منك)

ثم تنهد واكمل حديثه (مع أن هناك شرط لقد إتفقنا عليه في شروط المواعده وهو عدم الملامسات مع اشخاص آخرين).

هوسوك تذكر شروط المواعده، تاي معه حق أقترب هوسوك من تاي لماذا جسمه أصبح أثقل وانفاسة أيضاً لا تخرج هل نسي كيف يتنفس وها هو أصبح في أحضان القابع أمامه فقط يحشر نفسه في أحضانه هو لا يملك الجرأة لكي يفتح ذراعيه لمعانقته.

Writer𖤐||𝐂𝐎𝐍𝐓𝐑𝐀𝐃𝐈𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن