اقتباس

1.2K 17 6
                                    

رواية هيروين عشقك
بقلمى⁦🖊️⁩ سهيلة جمال (ذات الروايات)

أدبر الظلام معلناً عن إتيان الليل بأحداثه، وقفت فى التراس الملحق بغرفتها ترمى ببصرها إلى بهو الحديقة و نسمات الصبا تداعب خصلاتها النارية إلا أنها عبثت بالطوق القماشى الملتف حول شعرها، طار بعيداً عنها مستقراً داخل الغرفة المجاورة لها، نفثت الهواء العالق فى فمها بانزعاج، تسلقت السور الحديدى المفرغ بعدة أشكال، أطبقت جفونها فوق الموج الأزرق فى خوفاً، عبرت إلى التراس الآخر لتحتل يدها موضع قلبها تتمتم بكلمات الحمد لوصولها بسلام، دلفت إلى الداخل فى حذر شديد حيث الظلام يتراقص من حولها جاهدت كى تصل إلى زر الإضاءة انهمر الانبهار من عينيها كالسيل من بهو الغرفة التى يمتاز أثاثها بالرقى و الفخامة وكأنها لإمبراطور عظيم، زاغت عيناها فى كل مكان تستكشف قطع الأثاث الفاخرة دنت من منضدة التزيين التى تتوسط الغرفة والتى تعتليها مرآة ضخمة، يحتل حيزها عطور ذات عبير نفاذ التقطت إحدى الزجاجات والتى جذب أنظارها هيكلها الفاخر، أزفت عنق الزجاجة إلى أنفها الرومانى المرسوم بحرافية تشتم عبيرها لتداعب رائحتها الرجولية حواسها أجمع وعصفت بكيانها، نثرت بعضاً منها فوق نبض يدها، جحظت عينياها فى صدمة حينما وقعت زورقتها على صورته، أهذا يعنى أن هذة غرفته؟! يا الهي!! فتشت عن وشاحها الذى أوقعها فى غرفة ذلك المتعجرف إلا أنها لم تعثر عليه، أدارت المقبض لينبلع الباب عن موصده خطت إلى الخارج لتلمح عيناها طيف شخص يقترب، أوصدت الباب مرة أخرى فى فزع ثم بحثت بعيناها عن ملجأ تختبىء بيه من ذلك الأياس وكأنها تختبىء من شبح مرعب يخيفها، دقات قلبها كالطبول القارعة فى الحرب، جسدها المختبأ خلف الستار يرتعش فى فزع غير مبرر، أنفاسها تعلو دون إرادة منها استشعرت وجوده بالغرفة لتحتل يدها وجهها كاتمة أنفاسها، شهقة لا إرادية تحررت من أحبالها الصوتية حينما انبلع الستار كاشفاً عنها لتصتدم عيناها بوجوده قبالتها عاقداً حاجبيه فى اندهاش جلى عن سبب وجودها بغرفته إلا أن خصلاتها الحمراء المتمردة أسرت نظره و جذبت عقله لينصرف ذهنه عن كل شىء متناسياً الزمان و من هو؟ و أين كان؟


كل شىء محي من عقله إلا تلك الخصلات الثائرة و تلك الأمواج الزرقاء العاتية التى اختطفت كيانه نحو الأعمق وهو عاجز مبتل لا يملك إلا الغرق فيها


( ولو أنى أعرف أن بحر عينيك عميق جدآ ما كنت أبحرت🌊)



رواية هيروين عشقك


بقلمى: سهيلة جمال


انتظروا يوم٧/٦ أولى الفصول
دمتم في رعاية الله 💖🌺. (ذات الروايات)

رواية هيروين عشقك بقلمى⁦🖋️⁩ سهيلة جمال (ذات الروايات)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن