الفصل الثالث " صديق.."

337 43 10
                                    


"سعيد لكونك علي قيد الحياه ي عينه ١٠١"   

ذلك الصوت كان صوت من سلبني كل  ما املك ,لم  يكن مجرد صوت لا بل كان كعقب النار الذي اشعل بداخلي حقدا قد حاولت دفنه طويلا . . . 

صرخت بصوت غاضب . . رافضا واقعي . . 

"اقسم اني سأقتلك ايها الحقير . . سأقتل واروي حقدي . .  

سمعت ضحكته الخبيثه تتبعثر في ارجاء الغرفة اجابني بخبث وكأنه يدري انه ليس بيدي ما يمكن فعله . ..

"اظن انني قد سمعت كلبا ينبح "  

ردت عليه بسخريه 

"لا اسمع سوى نباحك . . . ؟ "

تضايق لينظر بغيظ ويقول وقد اقترب منى 

". . فالتقفل فمك .. والا اقفلته لك بالقوه . . " 

حاولت التحرك لألكمه لكنى شعرت بألم حارق بعيني . . انا بالفعل معصوب العينين قلت وقد شعرت ان هناك ما حدث لي وانا لست على درايه به . . حاولت التحرك ولكن دون فائده . . قلت بصوت غاضب 

"ماذا فعلتم بي . . اخبروني  . . سأقتلكم . ."

اجابني بصوت ساخر 

"ماذا سنفعل بأداه برأيك . . بالطبع سنستخدمها . ,"

أقترب مني وشعرت بأنفاسه قريبة مني وقد وضع احد اصابعه ليتحسس مكان عيني

  " لقد وضعنا كنزنا الصغير هنا . . فالتشعر بالفخر فأنت لم تعد مجرد بشري ضعيف . . لقد اصبحت سلاحا من الدرجه الاولى . . "

سمعت ضحكته الساخره . . ليرتعد جسدي . . لم احاول النهوض تلك المره ولم اغضب فقط . . كانت صدمه كباقي الصدمات . . جمعت شتات نفسي لأقول بحزم . .

"سأقتلك . . ثم سأقتل نفسي . . لن ادع احدا يستخدمني . . "

ربط ذلك الرجل على كتفي ليقول . .

" لا تستعجل الاحداث يا فتى . . فأنت لا تدري ما انت مقبلا عليه . . "

خرج من الغرفه وتركني مشتت الافكار لا اقدر على الحراك . .

تركت كالجثه لا اتحرك من مكاني فقط شارد الذهن تائهه العقل . .

تأتي وتخرج من عندي الممرضات والاطباء . . يغيرون لي ضمادات عيني تاره . . يحقننوني تاره اخرى . . كنت اسأل عن إلياس من الحين للاخر . . ولكن لم يكن يأتيني رد  . . حتى حسبت ان من سيرافقني في الغرفه سيكون بقايا روحه الهائمه . .

العينه ١٠١حيث تعيش القصص. اكتشف الآن