تلقينا مكالمه من ساندي تخبرنا بها انها قد وجدت دليلا مهما . . . لنتجه صوبها فب الحال . . وقد اتضح انها وجدت بقعا من الدماء على قناه المياه الموصله لنافذه الضحيه . . . فأستنتجنا انها للجاني بالطبع فهو لم يدخل من الباب الرئيسي . . . طلبنا المحللين الجنائين . . وجدنا الدليل لم يتبقى سوى ان نجد المشتبه به الذي سنطابق نتيجه التحليل معها . . لم يكن ببالنا سوى صديقتها من الصوره . . وقد اتتنا مكالمه من إدريان ليخبرنا لها هويه تلك الفتاه لنتجه جميعا للتحقيق معها . .
لذلك اتجهنا صوب الملجأ . . اتجهنا لملجأ المديره وسألناهاعن الضحيه والتي كانت تدعى كاثى . . ضايفتنا بكوب من القهوه لتجلس بهدوء وتقول
"تفضل فالتسأل ما تريد حضره المحقق "
هدأ القائد ليقول بنظره أسفه على وجهه
"معذره سيدتي اتتذكرين فتاه تدعى كاثي . . كانت تعيش في هذا الملجأ عندما كانت دون السن . . "
اعطاها القائد صورتها لتبتسم وتقول بثقه
"بالطبع فلقد تربت على يدي . . ولكن لماذا تسأل هل اصابها شيء ؟"
تحمحم القائد لينظر لها بأسف ويقول
"للاسف . . لقد وجدت مقتوله في شقتها . . ولا نعلم من قتلها حتى الان . . "
ظهر على ملامح تلك السيده الصدمه لتبكي بحرقه وهي تقول
"هذا غير ممكن . . كيف حدث ذلك !"
احتضنتها ساندي وجلبت لها بعض الماء لتقول وهي تربط على كتفها
"ساعدينا سيدتي لنمسك بمن قتلها لكي نرد لها حقها . . ونقتص لها . . "
مسحت تلك السيده دموعها لتقوم في حزم
"كيف لي بمساعدتكم "
سألها القائد عن الضحيه بالتفصيل وإذا كان لها اعداء . . لكنها نفت لانها كانت فتاه طيبه كما وصفتها . . فسألها ايضا عن تلك الفتاه من الصوره . . نظرت تلك السيده بتمعن لتقول
"اعرفها بالطبع . . انها ماريا . . لقد تربت مع كاثي . . انهما كالاختين . . ستصعق لمعرفه ما حل بها . . "
اخذنا البيانات اللازمه من المديره لنبدأ في التحقق من ماريا كمشتبه به اول في تلك القضيهومع التحقيق المستمر لعده ايام اسطتعنا الوصول إليها وقد تم استدعائها لاخذ اقوالها في مقرنا . .
اتت الى وحده التحقيقات وقد كانت في مثل عمر الضحيه . . جميله الشكل ومنمقه المظهر . . تم ادخالها الى غرفه التحقيقات حيث لا يوجد سوى طاوله حولها ثلاث مقاعد وزجاج يمكن الرؤيه من خلاله من الخارج فقط واضاءه تلك الغرفه كانت قاتمه قليلا . . وبها كاميرات ومسجلات للصوت . .
أنت تقرأ
العينه ١٠١
Mystery / Thrillerفي يوم ما . . . تصل لنقطه الانهيار . . .تناضل و ترفض التصديق ولكن بلا فائده ! . . .وفي نقطه اخري تتحول حياتك تماما . . . تقول "ايعطيني القدر فرصه اخري ؟!" . . . اليس الهروب افضل من المواجهه؟ انا من تداخلت طرقي واصبحت اضحوكه لنفسي . . .اسأكم...