الحلقة التاسعة عشر

11.9K 200 35
                                    

وصل كل من مراد ولينا إلى المنزل...دلفا إلى الداخل ليقول مراد حتى يلفت انتباه عائلته....

مراد....: احم السلام عليكم..
الجميع....: وعليكم السلام...

التفت والده اليه ليصدم بشده عندما وجد معه تلك الفتاة التي لا يعرفها ليقول...

سليمان بصدمه....: دي منو يا مراد....؟!

التفتت كل من آلاء ووالدتها على أثر جملة والده ليصدما هما أيضا ولكن أبتسمت آلاء في سرها عندما تذكرتها على الفور عندما رأتها بالقرب من المشفى...لتقول بمزاح.....

آلاء بمزاح....: الله عليك يا مومو بتعرف تختار البنات المزز كويس هههههههههه

مراد بغيظ...: اسكتي يا فضيحه الله يفضحك...
سليمان.....: دي منو يا مراد.....؟!
مراد بجديه...: الدكتوره لينا...لقيتها صدفه واتعرفت عليها وحكت لي مشكله وعايز اساعدها وبطلب منك انك تساعدها يا بابا لانو انت أكتر زول مناسب...

سليمان بإستغراب....: كيف....؟!
مراد....: الدكتوره لينا عايزه تتطلق من راجلها عشان أسباب اذا هي حابه تحكيها ممكن تحكيها ليكم وهو رافض وجابرها عليه عشان كدا عايزك تساعدها وتتطلقها منه....وهي بعد اذنك طبعا هتقعد عندنا لحد ما تطلق ممكن...!!

سليمان بإبتسامه....: طبعا تشرف وتنور...واكيد هأبذل جهدي عشان أطلقها منه بس لازم تحكي لي الأساب..

لينا بإيماء وابتسامه....: شكرا جدا لحضرتك...
سليمان.....: العفو يا بتي...اهم حاجه انو نساعد اللي حولينا ونسعدهم...
لينا....: ربنا يخليك..

نفيسه....: تعالي اتفضلي يا بتي...

اتجهت لينا اليهم ومراد خلفها وجلست بجانب والدته لتقول آلاء بمزاح....

آلاء بمزاح....: احم احم اعرفك على نفسي...معاكي البت لولو المحبوبة في الوسط الاجتماعي...أخت الواد الاهبل مراد وبت الآنسه نفيسه والشاب سليمان عمري 20 سنة وبقرأ طب في جامعة الخرطوم..كفاية ولا أكمل...اه صح وطبعا أتشرف انك تكوني صحبتشي...

لينا بضحك....: اكيد طبعا الشرف ليا ههههههه

اتجهت آلاء إليها واحاطت كتفها بذراعها لتقول بجديه مزيفة...

آلاء بجديه مزيفة....: هقول ليكي حاجات تعملي حسابك منها طول ما انتي معانا في البيت...اول حاجه الواد مراد...دا واد مستغل لدرجه كبيره جدا أقل غلطه تغلطيها لازم يمرمطك زي ما بيعمل معاي...

لينا بضحك....: هههههه ليه عمل ليك شنو...
آلاء....: السؤال ما عمل لي شنو...اي مصيبة في الدنيا دي هو عملها لي...المهم دي كل الحاجات اللي هتعملي ألف حساب ليها...

لينا بصدمه....: بس حاجه واحده...
آلاء بمزاح......: وانتي عايزه أكتر من كدا شنو...؟!

مراد بغيظ وغضب....: آلااااااء
آلاء بتوتر وخوف....: هل من أحد هنا يدعى آلاء...قالت جملتها وركضت إلى غرفتها بسرعة ليضحك عليها الجميع....

ملاك في أحضان الشيطان(الرواية الأولى من سلسلة عشقها وأدمنها بجنون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن