الحلقة الحادية عشر

13.5K 224 47
                                    


وصلت إلى الشركة اخيرا ودلفت إلى الداخل....لفتت أنظار جميع من في الشركه بجمالها....توقفت فجأة عندما اصطدمت بحائط بشري....

ضحى بغيظ.....: ما تفتح ياعم انت ما بتشوف....؟!
الشخص بغضب....: انتي غبيه يا بت انتي الماشه وما بتعايني قدامك....

ضحى بغيظ....: لا والله....انت ما عارف نفسك بتتكلم ده منو يا فالح....؟!

الشخص....: الظاهر انتي اللي ما عارفة نفسك بتتكلمي مع منو.....انا لؤي سالم المدير التنفيذي في شركة الفهد...

ضحى بسخريه....: احلف كدا....طب استنى اوريك انا منو....انا ضحى عبدالرحيم اخت أحمد عبدالرحيم وصاحبة فهد كمان...احترم نفسك عشان ما اكون السبب في طردك من الشركه...

قالت جملتها واتجهت إلى مكتبها بينما زفر هو بغيظ شديد واتجه إلى عمله هو الآخر...

تعريف:

لؤي سالم....: شاب يبلغ من العمر 26 عام جذاب جدا يعمل في شركة الفهد منذ سنتين وعين مدير تنفيذي لأحد شركاته بسبب إتقانه لعمله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فتحت عينيها على صوت والدتها تحسها على النهوض من أجل الذهاب إلى الجامعه....

نفيسه.....: بت يا آلاء قومي بسرعة الوقت اتأخر
آلاء بضجر.....: يا ماما يا ماما انا ما عايزه امشي الجامعه...اووف يا زهجت منها..

نفيسه....: هتقومي ولا اديك بالشبشب....؟!
آلاء بغيظ.....: ياريتني ما بقيت كويسه زماني بيدلعوني وما بمشي الزفته....خلاص قومت قومت اووف....

نهضت من فراشها واتجهت إلى المرحاض لتستحم وترتدي ملابسها ذاهبه إلى الجامعه....

وصلت بعد مده ليست بالقصيرة إلى الحرم الجامعي نزلت دموعها عندما تذكرت صديقتها الوحيده وعشقها الوحيد آيه....كانت بالنسبة لها اكثر من صديقه كانت أخت لها....لا تدري ما هذا الإحساس الذي يراودها وتشعر انها ليست بخير....مسحت دموعها ودعت الله ان يحفظها لها أينما كانت....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نظرت دعاء إلى السلم بصدمه كبيرة...ما الذي فعلته... كيف فعلت هذا....لم تدري ماذا تفعل او كيف تتصرف حتى فقط قابعة مكانها تنظر في السلم بصدمه كبيره....

جاء فهد راكضا عندما سمع صوت الصراخ...ارتدى ملابسه بسرعة واتجه إلى مكان الصراخ ليقول بلهفه فهو لم يرى آيه بعد...

فهد بلهفه.....: دعاااء دا شنو الصوت دا....؟!....دعاااء انا بتكلم معاكي....

ولكن دعاء كانت لا تزال في صدمتها لا تقوى على الحديث حتى....

نظر فهد إلى الخادمه التي شاهدت كل شيء ليقول بغضب وصراخ....

فهد بغضب وصراخ....: ما تنطقي في شنو.....؟!
الخادمه بخوف شديد....: مدام آيه وقعت من السلم...

ملاك في أحضان الشيطان(الرواية الأولى من سلسلة عشقها وأدمنها بجنون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن