في 15/10/2019 بعد مرور 4 ايام منذ اخر لقاء بين امجد وتلك الفتاة.......
كان لقد توقف عن الذهاب لها منذ ذلك اليوم لكي يستطيع ان يفكر جيدا في ما قالته يعلم تماما انها ليست المتسببة في تلك الاحداث فكيف لفتاة مريضة نفسيا تفعل ذلك من وجهة نظره!!..لذا هناك من يريدها حبيسة تلك الغرفة المظلمة ولا احد يعالجها ولكن من؟!..ولما يفعل ذلك من الاصل؟!..وهذا ما ظل يفكر به امجد في 4 ايام هذه.......
امجد: لما اتذكر وميضات من الماضي يبدو انها تجمعني بها؟!..هل سأبدء في تذكرها حقا ام ساظل اتعذب هكذا؟..حقا لا اعلم ماذا سافعل معها ولكن يجب ان ابدء في البحث عن هذا الشخص الذي يفعل كل هذا!!.
وعندما كان امجد يفكر في كيف يجد هذا الشخص استاذنت الخادمة بالدخول فاذن لها تقول: سيد امجد هناك من ينتظرك بالاسفل.
امجد بتعجب: من؟!
الخادمة: قالت اسمها مرفت.
امجد بصدمة: ماذا!!..وما الذي اتى بها الي هنا؟
الخادمة: لا اعلم ياسيدي.
امجد: اذهبي انتي.عندما ذهبت الخادمة ظل امجد يفكر ما الذي ذكر هذه الفتاة به الان!!..بعد كل ماحدث منها تاتي بكل بجاحة هكذا؟!
وعندما كان امجد يفكر في سبب مجيئها الي هنا سمع صوت عراك في الاسفل ويبدو ان والدته تتعارك مع تلك المرفت!!...نزل امجد بسرعة الي الاسفل لكي يرى ماذا يحدث وكما توقع والدته تحادث تلك الفتاة بكل غضب ومرفت تبتبسم لها بسخرية وعدم مبالاة فهي هنا في الاصل بسبب امجد وليس والدته.....
صفية بغضب: انا احادثك يافتاة انتي لما اتيتي الي هنا مرة اخرى هاا؟!..الا يكفيكي مافعلتيه بنا ومن فضائح سببتيها لنا!!
مرفت ببرود: انا هنا لكي اتحدث مع امجد وليس معكي انتي.
امجد بغضب: تكلمي مع امي بادب مرفت والا سافعل مافعلته معكي منذ خمس سنوات تتذكرين؟!
انتبهوا له والدته ومرفت فقالت مرفت له بدلال كاذب: عزيزي انت تعلم انني لم اقصد هذا وانك فهمت الموضوع بشكل خاطئ.
امجد بسخرية: حقا؟!..هل تسمين خيانتك لي وانتي تعرفين شخص اخر على زوجك شكل خاطئ!!
اقتربت منه مرفت ووضعت يدها علي صدره بدلال: حبيبي زواجنا من الممكن انه لم يكن مكتمل ما رايك ان نتزوج مرة اخرى واعدك انني لن افعل اي شيء خاطئ مرة اخرى؟
صفية بصدمة: يا بجاحتك يافتاة!..على جثتي ان تعودي مرة اخرى.
امجد بسخرية: انتظري امي..وهل ياترى تريدين ان تعودي لانك ندمت على فعلتك ام لقد اعلن والدك المصون افلاسه فتريدين احياء اموال والدك مرة اخرى؟
ابتعدت مرفت قليلا بتوتر: ها؟!..بالطبع لانني احبك يا امجد ماهذا الكلام الذي ت......
قاطعها ببرود: كاذبة..انتي تكذبين يا مرفت..ولكي اريحك من هذا النقاش الذي ليس له اهمية الان..انا في قلبي فتاة اخرى حاليا.
مرفت بغضب: تلك الفتاة المجنونة اليس كذلك؟..كيف هذا بهذه السرعة؟
امجد بغضب: اولا احذرك ان تقولي عليها مجنونة لان لا يوجد مجانين سواكي انتي هنا..ثانيا ليس لكي دخل اذا كان بهذه السرعة ام لا..وزواجنا لن يعاد مرة اخرى هل فهمتي؟
مرفت: ولكن.....امجد: انتهى النقاش..ووجه كلامه للخدم: اوصليها للباب..ولا اريدها هنا مرة اخرى مفهوم؟
الخادمة باحترام: مفهوم سيدي.
وذهب للاعلى وظلت تنادي مرفت عليه ولكنه لم يعيرها اهتمام...حتى قالت صفية للخدم: سمعتوا ماقالوا لكم.
أنت تقرأ
مريض رقم 66!!.."الجزء الاول مكتمل"
Nouvellesقصة من وحي خيالي انا...لم اسرقها ولا احبذ سرقتها...ارجو منكم الاستمتاع والتفاعل معها وسوف يتضح كل شيء في القصة...فانا لن اكتب مقدمات. استمتعووووا....