في 3/10/2012 بعد انتهاء المحاضرة التي كانت الدكتورة منى المتخصصة في مادة العلاقات الزوجية وكانت محببة جدا للشباب خاصة...لذا لم يعجب مكه الامر بسبب همجية الاولاد وعدم مبالاه من الدكتورة لهم لذا لم تفهم مكه الا اجزاء صغيرة من الشرح والباقي استمعت لهزار الشباب لذا فلم تفهم اي شيء تقريباً......
اسراء انتبهت لها: ما بك مكه!!
مكه بجفاء: لا شيء.
اسراء: كيف هذا انتي هكذا منذ بداية المحاضرة تقريبا هل حدث شيء في المنزل؟!
مكه: انا لن احضر هذه المحاضرة مرة اخرى.
شيماء بتعجب: لما؟!
مكه بغضب: بسبب هذا التهريج والمزاح في الشرح حقا المزاح كان اكثر من الشرح نفسه والدكتورة مستهترة لا يوجد اي انضباط!!
ضحكت اسراء وشيماء وقالت اسراء: يافتاه لقد قلقنا ان يكون هناك اسوء من هذا!!
مكه بغضب: هل تاخذون كلامي مزاح الان؟!
شيماء: لالا ولكن اسراء تقصد اننا حسبنا ان هناك مشكلة في منزلك كالعادة مع والدك قبل ان تاتي للجامعة!!
مكه: لا هذا فقط.
اسراء: فلتعتادي على هذا مكه فهنا كما يوجد الجدي والملتزم هناك المستهتر ايضا لذا لا تشغلي بالك بهذه التفاهات.
شيماء: ويا فتاة فلتاتي المحاضرة لكي لا ينقص منكي درجات ونامي اثناء الشرح فهي لن تعير انتباه لكي.
مكه: حقا هذا ماكنت اخشاه.
اسراء: هيا فلنذهب المحاضرة على وشك البدء.
ثم ذهبوا للحاق بالمحاضرة القادمة......دخلوا الفتيات الي المحاضرة وبعد قليل من الوقت دخل دكتور المادة وهنا تفاجأت مكه كثيرا فلم يكن سوى دكتور امجد....لقد نست مكه ان محاضرته ثلاثة ايام في الاسبوع وهذا مالا تحبه.....
بدا محاضرته وكل فترة واخرى يتظر لها امجد نظرة سريعة لكي لا ينتبه له احد من الطلاب..وكانت الطالبات منتبهات جدا ليس للشرح بل لشكله الجذاب فهو تقريبا اوسم شاب في الجامعة كلها بسبب عيونه الجميلة الملونة والقوية وجسده المتناسق والرياضي..كل شيء به جذاب ورجولي لذا بالتاكيد الفتيات سينتبهون له حتى اذا كان باردا وجادا.....
لم تهتم مكه كثيرا فلقد بدا ضغطها ينزل وتشعر بالام في راسها لذا فضلت ان تريح راسها على طاولة المدرج حتى تهدا قليلا....هنا انتبه امجد انها نائمة مع انها ليست كذلك فقال.......
امجد ببعض من الغضب: الفتاة ذات الحجاب الاخضر في المدرج الثالث..تقف.
انتبهت مكه جيدا وظلت تلتف حولها تتمنى انها ليست هي ولكن لم يكن هناك غيرها في المدرج الثالث التي ترتدي الحجاب الاخضر....
مكه بحرص: انا!!
امجد: نعم قفي.
وقفت بسرعة فاكمل: هل قال لكي احد انني احكي حكايات قبل النوم؟!
مكه بحرج: لا.
امجد: بالتأكيد اذا سالتك عن ماذا كنت اقول لن تجاوبي.
مكه: اسفة كنت......
قاطعها بغضب: اخر مرة تفعلين هذا...انا لا اتعب نفسي لكي مثلك يقومون بالنوم في محاضرتي...مفهوم!؟
مكه بحرج كبير: اعتذر دكتور لن تتكرر مرة اخرى.
امجد ببرود: لم اسمعك.
مكه بغيظ: اعتذر لن تتكرر دكتور امجد.
امجد شعر بفرحة لانه سمع اسمه منها ولكن لم يظهرها بالطبع فقال: اجلسي اذا وسنرى.
ثم اكمل المحاضرة بين نظرات مكه الغاضبة نحوه ونظرات الانتصار منه...حتى انتهت المحاضرة والجميع خرج تحت نظرات بعض الفتيات الشامتة بها.....
أنت تقرأ
مريض رقم 66!!.."الجزء الاول مكتمل"
Cerita Pendekقصة من وحي خيالي انا...لم اسرقها ولا احبذ سرقتها...ارجو منكم الاستمتاع والتفاعل معها وسوف يتضح كل شيء في القصة...فانا لن اكتب مقدمات. استمتعووووا....