|12|

41 8 0
                                    

منظورُ آيلان

قيل بأنّ أقوى العلاقاتِ قد تُهدم بسبب تزعزع الثّقة، وأنّ أمتن العلاقاتِ قد تضعفُ بسبب الإهمال.

الإهمال الذي منبعه الكسل؛ الكسلُ، الخطيئة السّادسة في قائمتي.

و حسب بحوثي، كتبتُ قائمتي بأهم مرتكبي الجرائم الذي يتميزون بهذه الخطيئة.

و كمْ كان الأمرُ مرهقًا! لكن لا بأس بما أنّني سأحقق هدف فريقنا.

سونيا كلارك، مديرةٌ لبعض فروع دير الأيتام، تقضي جلّ وقتها بمنزلها، و تقوم باقتطاعِ ما تقدمه الدّولة من دعمٍ للمياتم كي تستخدمه لمصلحتها الخاصة.

وهكذا هي لا تقوم بعمل أيّ شيءٍ، أي أنّها مالكةٌ بالإسم فقط، و نظرًا لشهرتها، فهي تعد المعاقبة المثالية الجديدة!

وقفت أمام هاري محاولًا فهم شيءٍ من شاشةِ حاسوبه، و حسنًا! لم أفهم شيئًا.

جونثان و كارلا يقومان ببعض التدريبات البسيطة في غرفةٍ فارغة، في حين جلس جوليان أمام طاولةٍ يخلط مجموعةً من المحاليل الكيميائية.

و أنا؟ ذهبت للمطبخ كي أعد الغداء.

«ماما آيلان! تعال رجاءً كي تلقيَ نظرة هنا.»

علا صوت هاري فأسرعت إليه، سأحاسبه على كلمة ماما فيما بعدُ.

«لقد وجدت هنا مجموعة دردشة، هم يتحدثون عن كونهم تسلموا بضاعةً من الكِلى البشرية، و احزر من سلمهم إياها.»

«سونيا كلارك

«لكنّها أكسل من أن تشرف عليهم!»

«كسولة لتعمل بجهدها، لكنها لن تتكاسل عن بيع كلى أطفال المياتم كونها أسرع طريقة لإكتساب المال!»

«إذن لم أخطئ، هي تستحق العقاب!»

همهم لي هاري كإجابةٍ، ابتسمت قليلًا و عدتُ إلى المطبخ من أجلِ غرضي السّابق.

كلّ فردٍ منهم كان لهُ موهبةٌ مميّزة يتفرد بها عن الآخرين، كل واحدٍ يمتلك بداخله تِلك الغيرة على بلدهِ الأول، هذا كان الدّافع لتنطلق الشّرارة.

شرارةٌ لهبٍ سيُحرق كلّ من يملكُ يدًا في اختلال التّوازن و ضياع الحقوقِ.

أعترف أنّ طريقتي غبية، و هي منافية للقوانين، لكن حتى و إن قمنا بإتهامهم و أثبتنا هذا عبر الملفاتِ سيمنحون البراءة، إن وصلوا للمحكمة أساسًا.

الإصبُع: الوجه المظلم من القانون.✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن