ليلي بتوتر : ا..ا..انا.. لتقاطعها ليسا بخبث : لقد كنت أبحث عنك في البيت كله و لم أجدك دخلت الى غرفة كوك لاراك هناك .
ليلي بتوتر ظاهر : م.ماذا .. ا..انا فقط.
ليسا بخبث : هيا هيا لا تكذبي و اصلا لدي الدليل.
ليلي : ماذا .
لتريهم ليسا ليلي نائمة بحظن كوك .
جيسو : واااه على العاشقين .
جين : ابني كبر و اصبح يحب .
ليلي بغضب طفيف : ياااااه و انتي ليسا اعتبري نفسكي ميتة . لتهرب ليسا و تبدأ الاخرى بالجري وراءها تحت قهقهات الفتيان و الفتيات .
جنغكوك بهمس لتاي : ايها الغبي ، اين هي المعلومات التي طلبت منك ان تجلبها لي بخصوص ليلي .
تاي بنسيان : اخخخ نسيت ، اسف سأجلبها لك .
كوك : اجلبها لي لمكتبي .
تاي : حسنا
جين : في ماذا تتهامسون .
تاي : لا شيئ .
تاي : لا شيئ شيف جين .
جين : امم حسنا .ليستقيم الكل و يردف كوك : لدينا مهمة بعد غد ، لذلك اريدكم الساعة الرابعة مساء في مستودعنا الخاص.
الكل : حسنا .
ليتجه تاي لكوك و يعطيه المعلومات :
*كيم ليلي*
صورتها و هي صغيرة :كيم ليلي من عائلة غنية ، تحب الرسم و السباحة و القتال ، السيد كيم هو والدها الذي يملك اكبر شركة باسم عائلة كيم و امها السيدة كيم التي تملك شركة Channel و أختها ليني و التي هي توأمها ، و هي متزوجة من شاب وسيم اسمه ليو .
*نهاية المعلومة*
كوك : واااااه ، اذن هي ابنة صديق ابي التي كان دائما يتكلم عليها ابي ، كم هي أميرة و هي صغيرة .عند ليلي و تاي :
كانوا جالسين يتكلمون عن مواضيع عشوائية لتردف ليلي :
تاي ، هل تتذكر عندما اخبرك كوكاه بانك سوف تخبرني عن اسماء العصابات التي تقاتلتم معها .
تاي : هناك عدة عصابات لم تتمكن من الفرار منا ، مثل عصابة ليركوس و هو عمره 55 سنة و كان يحاول سرقة أسلعتنا الباهضة لتقاطعه ليلي :سلعة باهضة ؟ مثل ماذا ؟
تاي : مثل أسلحة و قنابل .
ليلي : اهه حسنا اكمل .
تاي : و هناك ايضا عصابة مارك بدون ان اشرح لكي انتي تعرفين كل شيئ .
ليلي : امم نعم .
تاي : و هناك عصابات كثيرة لم تفلت منا ، تبقت لنا مهمتين للسيد انفلويد و خاصة عصابة كاي .
ليلي بآستغراب : عصابة كاي من هذا ؟
تاي : مؤخرا اكتشفنا ان قاتل والدي كوك هو أب كاي و كاي ، قتلوا والدي كوك بدم بارد بلا رحمة و بلا شفقة .
ليلي بغضب طفيفي و طفولي : هذا ال******* و ابوه ال****** اذا رأيتهم امامي سوف اقتلع لهم ايديهم و أرجلهم .
ليقهقه تاي عليها بقوة و يردف : المهم هيا لندخل فيجب علينا التجهز للآجتماع .
ليلي : حسنا .قصير بس ترقبوا الاحداث القادمة .
يتبع
أنت تقرأ
🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚
Hành độngعصابة جنغكوك ستكون قوية اذا اكتملت بفتاة ذات ملامح بريئة و طفولية و قوية ، و هل جنغكوك سيقع بحب هذه البريئة ؟؟!! سنرى ذلك خلال الرواية و أتمنى تدعموني أكثر و شكرا