🌸🌼 اعتراف 🌼🌸

461 22 0
                                    

وصلوا الى نهر الهان و هو مكانها المفضل .

اخدوا لهم مكان قرب النهر و بدأو في الكلام : كوك : ليلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخدوا لهم مكان قرب النهر و بدأو في الكلام :
كوك : ليلي .
ليلي : همم .
كوك : هل انتي تحبين احد ما .
ليلي بينما تنظر له في عينيه : نعم احبه لدرجة الهيام .
كوك احس بالحزن و لكن اراد ان يعترف لها و لا يهمه ان رفضته .
كوك : ليلي ، هل تتذكرين عندما أخبرتيني عن الفتاة التي اعشقها بجنون و اموت بها لحد النخاغ .
ليلي : نعم اتذكر .
كوك : انها انتي يا ليلي .
ليلي بغباء : انا .
كوك : ليلي انا احبك ، اعشقك ، اهواك ، لا استطع العيش بدونك ، اصبحت نفسي و روحي و جزءي الثاني و دواءي و إدماني ، انا فعلا اموت بدونك ، هل تقبيلين بحبي لك و تصبحين حبيبت قلبي ؟؟
بدأت ليلي بالبكاء فهي لم تكون تعرف ان الفتاة التي يحبها هو هي المقصودة .
كوك : ليلي ، لماذا تبكي ، ارجوكي انا اسف ، اعملي نفسك و كأني لم اقل لكي شيئا .
ليلي : يا غبي ، انا اعشقك يا هيامي .
ليبتسم ابتسامة واسعة و يحملها و يبدأ في دورانها تحت ضحكاتها لينزلها و يقبلها قبلة طويلة تعبر عن عشقهم و هيامهم لبعض .

بعد 10 دقائق من القبلة .
كوك بفرح : يا الاهي ، لا اصدق نفسي انا الان حبيبك و انتي حبيبتي ، يا الاهي سأجن .
ليلي بضحك : ههه نعم و انا ايضا لا اصدق اني حبيبتك ، احبك جنغكوك .
كوك بحب : اعشقك ، ليقبلها بخفة على شفتاها قبلة خفيفةو يردف : ليلي ، انا لا اتحمل ، اريدك ان تكوني لي ، اريك ان تكوني ملكي ، هل يمكنني ان افعلها .
لتردف ليلي بتخدر : انا كلي لك يا حبيبي .
(جفاف عاطفي😂😅 )
ليحملها الى سيارته و يتجه بها نحو منزله الموجود بالغابة .

و عند وصولهم للبيت ، دخلوا مباشرة نحو غرفته او لنقل غرفتهم و هم يقبلون بعضهم ، ليضعها فوق السرير برفق و كأنها كنز ثمين للحفاظة و آعتالها و أردف أعشقك ليليها (🔞🔞🔞)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و عند وصولهم للبيت ، دخلوا مباشرة نحو غرفته او لنقل غرفتهم و هم يقبلون بعضهم ، ليضعها فوق السرير برفق و كأنها كنز ثمين للحفاظة و آعتالها و أردف أعشقك
ليليها (🔞🔞🔞)

*في الصباح* :
يستيقظ وسيمنا على أشعة الشمس و وجهه بشوش كونه و اخيرا اميرة قلبه اصبحت حبيبته و قريبا زوجته .
Pov jungkook :
فتحت اعيني بسبب نوار الشمس لأرى وجه ملاكي و هي نائمة :(هم بدون ملابس 😂😂)

قبلتها من جميع انحاء وجهها بخفة كوني لا أريدها ان تستيقظ ، و بعد ثواني بدأ جيمين في الإتصال ، لأتجه نحو البلكون و اقفل النافدة لكي لا تستيقظ فراشتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قبلتها من جميع انحاء وجهها بخفة كوني لا أريدها ان تستيقظ ، و بعد ثواني بدأ جيمين في الإتصال ، لأتجه نحو البلكون و اقفل النافدة لكي لا تستيقظ فراشتي .
End pov .
"المكالمة":
جيمين بخوف : يا صاح اين انت ، و لماذا لم تأتي ، هل انت بخير ، هل ليلي بخير ، هل حدث لكم شيئ ، الجميع خائف عليكم أ.. ليقاطعه كوك : انت لم تترك لي المجال اصلا للكلام ، انا بخير و حبيبتي ليلي بخير .
جيمين بخبث : هل اعترفت لها ام ماذا .
كوك بخجل : نعم اعترفت لها ، و هي ايضا تحبني .
جيمين : امم جيد ، الحمد لله انكم بخير .
كوك بجدية : هل أحضر رجالنا ذلك اللعين الى مقر التعذيب .
جيمين بجدية : نعم ، انه موجود .
كوك : جيد ، غذا سنأتي انا و ليلي الى المنزل .
جيمين : حسنا ، مع السلامة .
كوك : مع السلامة .
"نهاية المكالمة"

خرج كوك من البلكونة و توجه نحو ملاكه النائمة بقى يتأملها و هي تنزعج لتردف .
ليلي بآنزعاج : كوكي كفاك تقبيل ، اتركني انام .
كوك بخبث : لن (قبلة) اتركك(قبلة)شفاهك(قبلة)هي(قبلة)إدماني(قبلة).
لتقبله هي الاخرى و تردف : انت(قبلة)ايضا(قبلة)شفاهك(قبلة)مثل(قبلة)النعيم .
لتفر هاربة و لكن ماإن أودت الوقوف الا ان جدر بها الأمر ساقطة على الأرض ، لتتأوه و تبدأ بالبكاء ، ليسرع لها كوك و يردف بخوف و نبرة باكية (فأي ضرر يأتيها لا يتحمل ) : حبيبتي ، أميرتي ،هل انتي بخير ، هل يؤلمك ، اين .
لتردف ليلي ببكاء طفولي كيوت : كوكي (شهقة)هنا .
لتؤشر له على ركبتيها ، ليقبلهما بكل رقة و حب و يردف بحنان : هل طفلتي الآن بخير .
ليلي بعدما مسح لها كوك دموعها العالقة : انا بخير كوكي اذا انت موجود ، لتقبله قبلة سطحيه .
لتردف : سوف أذهب لأستحم .
كوك : سوف آتي معك ، ليحملها .
ليلي : كوووكووو انا بخير .
كوك : نو نو حبيبت كوكو ، هيا سنستحم كلانا مع بعض هيااا .
ليلي قبلته على خده و أومأت له ليبستم برضى و يقبلها في شفتيها .
و طول الإستحمام و هو لم يتركها ، يتغزل بها و يقبلها و يدغدغها ، ما أجملهم


629 كلمة
يتبع

🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن