🌼في الصباح 🌼
🌸الساعة : 7:00 صباحا 🌸
استيقظ وسيمنا ، و رأى نفسه بين أحظان معشوقته ليبتسم و يقبلها من فمها بخفة ثم يقوم من عليها بهودوء و يتوجه نحو انفلويد كونه لم يعذبه البارحة ، و لكن الآن قرر ان يعذبه .عند انفلويد :
كل ما يسمع في غرفة التعذيب هو صوت انفاس انفلويد كونه لم ينم على الكرسي لأنه مقيد جيدا .
Pov infalwid :
كنت احاول النوم ، و لكن لم استطع لأحس بالباب يفتح و أقدام أتية نحوي لأفتح عيني و أرى جنغكوك .
End pov .
توجه كوك نحوه و أردف :
كوك ببرود قاتل : مرحبا بك في جحيمك .
انفلويد بسخرية : جحيمي ؟ ههه أضحكتني .
ليتلقى صفعة قوية جعلت من انفلويد السقوط هو كرسيه .
كوك بصراخ قوي كون غرفة التعذيب عازلة الصوت : اخرس ايها اللعين ، تتحرش بأمي و تحاول آغتصابها ، انت لا زلت لا تعرف من هو جيون جنغكوك .
انفلويد بسخرية : و من هو جيون جنغكوك ، هل هو ذلك الولد الذي توفا والداه بدم بارد على يد صديقي و ابنه ، ههه مسكين .
ليضحك كوك بهسترية و يردف : سمعت انك لديك فوبيا من الكلاب .
انفلويد بخوف : ماذااا ، أن .. أنا ل .. لا أخ..خاف من .. ال ..كلاب .
كوك بسخرية : هل تعرف شعور الإنسان الذي يقترب من عائلة جيون جنغكوك عندما تأكله الكلاب ؟؟
انفلويد بخوف شديد و آرتجاف : م..ماذا تق..قصد !!
لينادي على اسماء كلابه الضخمة : لايكا و لوكا .
لينقضا عليه بأكل لحمه و لحس عضمه و كل شيئ .
ليخرج كوك بعدما اخبر احد رجاله بأن ينضفوا المكان و يجعلوه نقيا .
ليتجه نحو صغيرته او لنقول إدمانه ، فهو كل يوم يزيد عشقه لها حتى وصل الى مرحلة الجنون بحبها .دخل عندها وجدها نائمة بشكل ملائكي و هي محتضنة دبها العزيز كون كوك غير موجود فهي تتخيل دبها انه كوك 😅 :
ليتقدم نحو و يقبلها من خدها و يتسطح امامها ثم يعانقها من الخلف و كل دقيقة يقبل عنقها و يشتم رائحة الفانيلا المنبعثة منها ، ليغفو هو الآخر .
🌸الساعة : 10:00 صباحا🌸:
استيقظ وسيمنا ليرى معشوقته تاركة دبها بعد ان جاء كوك ، و معانقتا إياه بقوة ، ليقبلها من جميع انحاء وجهها مسببا لها بعض الإنزعاج ، ليعمل نفسه نائم بعد ان رآها تفتح عينيها ، تناظر بحب لتقبله على شفتيه ، لتحس ان شفتي الآخر تبادلها أيضا ، لتفصلها آحتياجا للهواء .
لتقول :
صباح الخير حبيبي .
كوك (بينما يمثل انه نعسان) : صباح النور يا اجمل حبيبة بالعالم .
لتقبله على خده و تستقم من الفراش و تردف بتذمر : كووك هيا استيقظ .
كوك بضحك : حسنا حسنا .
ليتوجهوا للحمام يفعلون حاجياتهم (لا أقصد أنهم دخلوا مع بعض ، لا ، أقصد ان كوك انتظرها لحد ما تخرج من الحمام و هي كذلك انتظرته (هيك يعني ، بعرف ما شرحت منيح بس آسفة🌼) ) .لينزلا لتحت ليران جيهوب يتعارك هو و جيمين على الطكبوكي ، كونه أكلهم المفضل ، ليتدخل بينهم جين و يأخد من أيديهم الطكبوكي و يردف بحدة : لم يأخده منكم أحد !!
ليتذمروا ، أما الآخرين لا يكفون عن الضحك من بينهم كوك و ليلي ...)
ليجتمعوا على الطاولة و يشرعوا بالأكل بينما لا يخلو الجو من مغازلات الأحباء ، و الضحك عند المشاجرات الطفولية بين ليسا و ليلي 🌼🤗.483 كلمة
يتبعالأحداث و البارتات الجاية راح تكون بها كلمات مثل :
.........................لننفصل !!
خيانة !!
حادث سير !!
خطف !!
قتل !!
انتقام !!
رجوع !!
مصالحة ؟؟
ترقبوا المزييد 💕🌸
أنت تقرأ
🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚
Akcjaعصابة جنغكوك ستكون قوية اذا اكتملت بفتاة ذات ملامح بريئة و طفولية و قوية ، و هل جنغكوك سيقع بحب هذه البريئة ؟؟!! سنرى ذلك خلال الرواية و أتمنى تدعموني أكثر و شكرا