تستيقظ أميرتنا على صوت زقزقات العصافير ، تقوم بروتينها و تتوجه الى غرفة كوك ، تحاول و اقاظه و لكنه لا يستيقظ ، لتصرخ بأعلى ما عندها من صوت : كوووووووووووووووووووووك .
كوك بفزع : ماذاا ، ماذا حصل ، ليلي هل انتي بخير طفلتي !!
ليلي : انا بخير ،هيا استيقظ .
كوك : اخخ ، حسنا .
ليستقيم و يقبلها على خدها لتردف ليلي بخجل : يااا ، لا تقبلني .
كوك بحب : لن يمنعني احد من تقبيلك .
ليلي بخجل : ياااا .
لتفر هاربة مثل العادة و الآخر الذي يضحك على لطافتها ليردف : قريبا ستعرفين انك انتي الفتاة التي اخدت قلبي و روحي و اصبحت ادماني و روحي ، سوف تصبحين عن قريب جيون ليلي و سنرزق بأطفال جميلين مثلك يا ملاكي .
ليتوجه الى المرحاض لكي يستحم .عند الآخرين : تستيقظ روزي تقوم بروتينها ثم تتوجه للمطبخ ، كونها تحب الأكل كثيرا .
توجهت نحو الثلاجة التي تحتوي على جميع انواع الأكل اللذيذة ، لتبدأ بأخد جميع المأكولات و تباشر بأكلها .Pov rosé :
كنت آكل بسلام الى ان سمعت صراخ جين بأسمي
End pov.
Pov jin : استيقظت من نومي بآمان و سلام ، استحممت ثم توجهت الى مكاني المفضل و هو المطبخ لأرى روزي تأكل من ما طبخته
End pov .
جين بصراخ : روزيييييييييييييييي .
ليستيقظ الجميع على صوت جين ، ليخرج جيمين من غرفته مسرعا نحو روزي حبيبت قلبه يتفقد ما إن أصابها مكروه .
جيمين بخوف : حبيبتي ، قلبي روزي ، هل حصل لك شيئ ، و انت جين ما بك تصرخ .
روزي فمها مليئ بالأكل : منعاغسل خبهاثوسم .
جين بصراخ حاد : حبيبتك هذه روزي تأكل من أكلي اللذيذ !!!
جيمين بملل و تذمر : فقط لأنها تأكل من أكلك اللذيذ ، تصرخ كل هذا الصراخ .
جين : نعم ، فأنا لا اريد من احد ان يأكل من مأكولاتي الشهية دون اذن مني .
بعدما بلعت ريقها ، روزي ببرائة : انا آسفة شيف جين ، لن آكل من أكلك الشهي ، الا من إذنك .
جين بآبتسامة : هكذا أريدك .
ليبتسم كل من روزي و جيمين .*في غرفة تاي *
يستيقظ تاي على صراخ جين ليرى ملاكا نائمة بجانبه :ليردف بحب : حبيبتي جيني .
لتستفيق على صوته الناعم و الحنون كما تسميه و تردف صباح الخير حبيبي .
تاي : صباح النور يا اجمل ملاك بالعالم .
لتقبله جيني بخفة على شفتيه و تتوجه نحو الحمام .
أنت تقرأ
🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚
Aksiعصابة جنغكوك ستكون قوية اذا اكتملت بفتاة ذات ملامح بريئة و طفولية و قوية ، و هل جنغكوك سيقع بحب هذه البريئة ؟؟!! سنرى ذلك خلال الرواية و أتمنى تدعموني أكثر و شكرا