واقف يناظرها عبر الزجاج الذي يفصل بينهم، و هي محاطة بالأجهزة الطبية ، و غارقة في أحلامها كآلملاك :
ليردف و عينيه مغرغرة بالدموع : اخخ ، لو لم تكن تلك اللعينة اية و ذلك الوغد كاي ، لكنا الآن قد تزوجنا و انجبنا اطفال كثيرة ،(ليبتسم بآنكسار) و لكن هذا مستحيل لأنكي لن تسامحنني على تلك الصفعة و الكلمات القاسية و (ليوقفه نامجون و هو يربت عليه ) : لا تقلق يا كوك ، كلنا نعرف كمية الحب التي في قلوبكم انت و ليلي ، و بالتأكيد حبكم هو من سيغلب ، يعني هي ستسامحك .(بآمئنان).
كوك بآبتسامة : أتمنى ذلك .مرت ساعة و هي نائمة و الآخر لازال يراقبها و يتأملها ، يريد آحتضانها و غرسها بأعماق قلبه و تقبيلها على أنحاء وجهها الملاكي و النوم بحظنها ، كل هذا يتخيله ليلفت انتباهه ، يد ليلي و هي تتحرك .
ليتوجه عند جين مسرعا و يردف :جين جين ، لاحظت ان يد ليلي تحركت .
جين بصدمة و فرح : ماذا ، هل انت متأكد .
كوك بقلق و القليل من الغباء : نعم ، و لكن لم انت سعيد .
جين بتنهد : يا أيها الغبي ، يدها تحركت يعني انها ستستيقظ .
كوك بصدمة و فرح عارم : ماذا ، حقا ، هل انت تمازحني ، يا آلاهي .
جين و هو يستقيم : هيا سوف اذهب لها ، كي أتأكد من صحتها و أفحصها .
كوك : حسنا .
ليتوجه جين نحو غرفتها تحت المراقبة و يفحصها ليجدها تحرك يديها الصغيرة و تحاول فتح عينيها الزرقويتين بعد ان استغرقت 5 ساعات بالإضافة الى 1 ساعة أخرى يعني 6 ساعات و عينيها مغلقة .
ليخرج من الغرفة و يتجه نحو ذلك الذي يأكله القلق و التوتر .
ليردف جين بآطمئنان : هيا جنغكوك ، يجب عليك الاعتذار منها هي بدأت تفتح عينيها بهدوء كي تعتاد على ضوء الغرفة ، أتمنى لك حظ موفق .
كوك بتوتر : ش.شكرا جين جزيلا .
جين بآبتسامة : هذا واجبي يا صديقي العزيز .(ليذهب)
ملاحظة : الفتيان الباقيين كلهم ذهبوا للبيت منشان يخبروا الفتيات).في غرفة المشفى : (جين نقلها لغرفة عادية).
دخل و التوتر و الحرج و الخوف ظاهر على وجهه ، خائف من ان لا تسامحه ، هو محرج للغاية كونه صفعها و أهانها بسبب فيديو مفبرك .
ليدخل و يراها تنظر بهدوء و يديها الصغيرة مكتفة و ملامحها متعبة ، جسدها متعب ، روحها متعبة ، جميع انحاء جسدها متعبة ، تريد فقط الراحة .
دخل عليها جنغكوك و هو خائف من ردة فعلها ، اما الأخرى لم تردف شيئ ، كونها عرفت من دخل بواسطة رائحته التي أدمنتها ، ليردف بتوتر : ل..ل..ليلي أنا ..
لتقاطعه بنبرة يتخللها الهدوء : ماذا تريد .
كوك بحزن : أريدك ان تسامحني على ذلك اليوم ، انا حقا لم اكن بوعي ، غضبي أعماني ، انا آسف ، دعينا نبدأ من جديد .
ليلي بهدوء و برود : نحن انفصلنا يا جنغكوك فقط بسبب فيديو مفبرك واكد ، حاولت مصالحتك و لكن انت فقط تبعت كبرياءك و كرامتك و لم تعرني آهتمام ، و أنهيت علاقتنا بكل برودة و دم بارد ، فماذا تريد أيضا (بحدة) .
كوك بدموع : انا كنت غبي وقتها ، لقد خططوا لتفريقنا ، آنا حقا آسف .
ليلي و الدموع في عينيها : لن ينفع آسفك بعد الآن ، لن أسامحك !!يتبع ...
.........
أنت تقرأ
🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚
Actionعصابة جنغكوك ستكون قوية اذا اكتملت بفتاة ذات ملامح بريئة و طفولية و قوية ، و هل جنغكوك سيقع بحب هذه البريئة ؟؟!! سنرى ذلك خلال الرواية و أتمنى تدعموني أكثر و شكرا