💫 إنقاد ليلي من الموت 💫

334 17 0
                                    

Flashback lily : صدمت عندما رأت جنغكوك هو و رجاله و الفتيان أتوا لهنا لإنقاذها ، و لكن لم تحاول اظهار ذلك ، كانت تحاول فك حبلها بيدها الا ان احست بضيق في التنفس و شيئ سائل يسقط
منه لون أحمر فعرفت انه الدم .
و أخيرت ما سمعت به قبل فقدان وعيها هو جنغكوك و هو يصرخ بإسمها و آتي حولها .
End flashback.
عندما أطلق كاي على ليلي بالطلقة في تلك الثانية بالفعل هرب و لحق به جميع رجال كوك من اوامر تاي .
اما الآخر الذي يرى معشوقته و للمرة الثانية و هي طريحة الارض و امام قلبها دماء كثيرة تنزف ، ليأتي في باله منظر والديه و هما يقتلان و كمية الدماء الهائلة التي نزلت منهم ، ليجثو على الارض يصرخ بآسمها و هو يبكي كالطفل الذي لم يبكي منذ ممات والديه المرحومان ، لينادي على جين كونه مختص في الطب او لنقل بالفعل هو طبيب العائلة .
كوك بصراخ باكي : جين ، ارجوك افحصها ، لا تتركها تموت ارجووك (شهقة).
جين بسرعة : حسنا كوك .
ليتفحصها بأدواته الطبية كونها دائما في اي مكان في حالة ما حصل شيئ ، ليقيس نبض قلبها و يجده ضعيف + اللكمات التي تعرضت لها جعلت من جسدها ضعيف كثيرا + عدم اكل لمدة يوم + كمية الدم النازفة من امام قلبها يمكن ان تعرض حياتها للخطر او لفقدانها.
هذا ما اخبره به جين لكوك ، ليردف كوك ببكاء : ارجوك جين افعل لها شيئ لا تتركها تموت ارجوك (ببكاء قوي) .
ليردف جين : سوف نذهب بها الى المشفى الخاص بي .
كوك ببكاء : حسنا .
ليأتي لهم كل من تاي و الرجال و هم يلهثون : كوك (لهثة) لم نجده(لهثة) لقد هرب من بين ايدينا (لهثة) .
كوك بغضب : فقط لينتظر عندما تشفى ليلي و سأجعله يندم كثيرا .
ليستقيم و يحمل ليلي بين ذراعيه و ينطلق مسرعا نحو سيارتهم الكبيرة و يضعها في حظنه بينما يبكي و يردد بكلمة : تحملي حملي لا تتركيني .
ليأتي الكل وراءه و ينطلق جين مسرعا بأقصى سرعة لديه نحو المستشفى الخاص به كونهم ليس لديهم الوقت ، فحالة ليلي حالة حرجة و خطيرة اكثر من ذي قبل (الحادث الي سواته).

بعد دقائق :
نزلوا جميعهم من السيارة و أولهم كوك الذي يبكي و خائف على طفلته ، تبعهم جين اتجه و لبس ملابس المشفى و نادى على بعض مساعديه و مساعداته في العمل ، ثم ادخلوها لغرفة العمليات .

يبكي ، يبكي ، و يبكي ، لا يريد فقدانها ، هي أخرجته من ظلمه المكتئب و جعلته ب
يضحك و يبتسم على لطافتها و على اهتمامها ، و لكن الآن رجع لحزنه مرة أخرى ، تم تفريقهم و تم قتلهم ، كل هذا تدمير .
قتلوا حبهم بالتفريق و الخطف .

مرت ساعة :
ليخرج جين و هو يجري نحو مكان الدم كون ليلي فقدت الكثير من الدم ، ليرجع و هو يجري ليستوقفه كوك و هو يقول : جين (شهقة) ارجوك ماذا حصل (شهقة) .
جين بسرعة : كوك ليلي حالتها خطيرة جدا و لقد فقدت الكثير من الدم ، يجب علي انقادها قبل فوات الأوان .
ليدخل نحو غرفة العمليات .
اما الآخر جثَّى على الأرض و هو يبكي و مصدوم :

اما الآخر جثَّى على الأرض و هو يبكي و مصدوم :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرت 5 ساعات و هي لازالت في العملية تصارع الموت ، يعني انها ما بين الحياة و الموت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرت 5 ساعات و هي لازالت في العملية تصارع الموت ، يعني انها ما بين الحياة و الموت .

مرت ثواني :
ليخرج جين من العملية و هو سعيد ، ليتوجه كوك نحوه مسرعا و يردف : كيف حالها جين (شهقة) هل هي بخير (شهقة ) .
جين بآطمئنان :لا تخف جنغكوك ، حالتها مستقرة و سننقلها لغرفة المراقبة في حالة ما حصل لها شيئ لقلبها ، كون الرصاصة اتت قرب مكان قلبها .
جنغكوك : حسنا .
ليمسح دموعه ، و دقائق لتخرج و هي على عربة المرضى و حولها ثلاث ممرضات و ممرض واحد كون كوك يغار على ليلي كثيرا .
ليتأمل حالتها و كيف وصلت الى هنا بسبب أناس اشرار قتلوا حبهم ، ليأخد يدها بين يديه و يقبلها و هم متجهين نحو غرفة تحت المراقبة .
وصلوا الى هناك ليدخلوها نحو الغرفة و يحملونها ثم يضعونها على الرير و يخرجون .


يتبع .

🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن