عند كوك :
دخل للمنزل و هو يبكي ، لانه لم يستطع التحكم في كبرياءه فعقله يقول انها تخونك و قلبه يقول هي صادقة و لم تخنك ابدا ، ليدخل الذى غرفته و يغلق على نفسه بالمفتاح ثم ينام .
عند شخص آخر :
الرجل : سيدي ، انها موجودة بمستشفى ............
المجهول بخبث : جيد ، اجلبوها لي بالليل دون ان يحس بكم أحد .
الرجل : حاضر سيدي .
المجهول بخبث : المسكين عندما تعرف ان حبيبتك عندي ماذا ستفعل سيد جيون جنغكوك (ها ها ها) "ضحكة الأشرار".عند الفتيان و الفتيات و بالضبط شوقا :
كان يود الدخول المطبخ الا ان صوت ايو و هي تتكلم مع احدى صديقاتها عن كوك و ليلي و ما حدث بينهم لفت انتباهه ، ليسمع :
لو تعرفي يا صديقتي ، حالتهم الآن ههه ، خطتي كانت ناجحة مئة بالمئة عندما طلبت منه ان يفبرك فيديو فيه تلك اللعينة مع رجل آخر ، و هو الآخر صدق الفيديو ههه .
ليستشط غضبا و يتوجن نحو غرفة كوك و يبدأ في دق الباب ، و لم سمع رد كون كوك نائم ليدق أكثير حتى استيقظ كوك و يردف : من يدق (بنعاس)
ليردف شوقا : انه انا كوك ، افتح الباب يجب عليك معرفة شيئ .
فتح له الباب ثم دخل شوقا عنده.
كوك : ما هو الموضوع الذي تريد ان تحدثني عليه ؟؟
شوقا : ذلك الفيديو و المجهول كل ذلك من تخطيط آيو يا كوك ، ان ليلي مظلومة فقط ، هي فعلت خطتها الشريرة فقط كي تفرقكم عن بعضكم .
كوك بصدمة : ماذا .
شوقا : نعم ، يجب عليك الإعتذار منها و مصالحتها قبل فوات الأوان .
ليخرج شوقا من الغرفة ، اما كوك لا يعرف من يصدق هل شوقا ام عقله اللعين الكاذب .عند بيت عائلة ليلي :
في غرفة السيد(ة) كيم :
بينما جالسان يتحدثان عن أمور العمل و أمور عشوائية لتردف مارينا (أم ليلي) : اخخ ، كم اشتقت لأبنتي ليلي .
جينو (أب ليلي) : و انا ايضا ، اريدها ان تأتي الينا بأقرب وقت .
مارينا : اتمنى ذلك عزيزي .
ليحتظنها و تبادله الحظن .🌸في الليل🌸 : 12:00
في المستشفى :
استافاقت ملاكنا متأخرة كونها غفت كثيرا لترى نفسها على سريرها ، لتعرف ان احد من الممرضات حملتها من على الأرض (كون المستشفى مليئ بالفتيات الممرضات و القليل من الممرضين الشباب).
"من رأسي😅".
استافقت تود الخروج شم بعض الهواء كونها اختنقت من رائحة المشفى ، لتفتح الباب راغبة الخروج لترى ان جميع الممرضات مغمات عليهم و آخر شيئ رأته هو اللون الأسود اي يعني تم تخديرها من طرف رجال *المجهول*.🌼في الصباح🌸 :
استفاق كوك باكرا وجد الجميع يفطر بصمت ، ليجلس معهم بهدوء ، و لعد انتهاءه من الإفطار ، توجه نحو الباب للخروج ، خرج بينما يحاول ركوب سيارته تلقى اتصالا من مجهول : مرحبا جنغكوك ، بصراحة انا من بعتث لك تلك الرسائل و الفيديو المفبرك لان ايو هي من أخبرتني بالخطة مقابل جسدها ، ان حبيبتك مضلومة و لم تخنك .
ملاحظة : هاتف كوك لازال مشتغل كونه عدله .
ليقطع المكالمة في وجه كريس (مساعد ايو) بينما يستشيط غضبا و يتوعد لآيو بالعذاب ، و لكن يحس بالندم كونه ضلم صغيرته و صفعها بسبب فيديو مفبرك لعين ، فكيف صغيرته ستسامحه بعد ان صفعها و اهانها .
ليركب سيارته .ركب سيارته ثم توجه نحو معشوقته ، دخل الى المشفى و بالضبط لغرفتها ليتفاجئ ب .........
...........................................يتبع
عيد ميلاد سعيد جنغكوووووك
كوك : شكرا شكرا كامساميدا
🐝🐝
أنت تقرأ
🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚
Acciónعصابة جنغكوك ستكون قوية اذا اكتملت بفتاة ذات ملامح بريئة و طفولية و قوية ، و هل جنغكوك سيقع بحب هذه البريئة ؟؟!! سنرى ذلك خلال الرواية و أتمنى تدعموني أكثر و شكرا