"لن أسامحك".
آخر كلمة خرجت من ثغر الأخرى بينما بداخلها تريد احتضانه و تقبيله و لكن كبرياءها أيضا لا يسمح .ليردف كوك بحزن : هل تعتبر آخر كلمة بيننا ؟؟
لتردف بغصة : نعم .
ليستقيم الآخر و يخرج من الغرفة او لنقل من المشفى كله و قلبه يتقطع ندما و ألما ، ليردف بغضب : سوف أندمكي يا ايو ، و انت ايضا يا كاي ، فقط استعد للموت .
ليتصل على نامجون :
بداية الاتصال :
كوك ببرود : نامجون ، خد تلك اللعينة ايو الى مكان التعذيب و قل ل جيسو بتعذيبها بطريقتها الخاصة ، و أخبر الفتيان بالتوجه نحو مستودعنا ، هناك مهمة ممتعة تنتظرنا .
نامجون : حاضر .
نهاية الاتصال .ليركب سيارته و يتجه نحو المستودع الخاص بهم .
عند الفتيات :
تنتظرن انتهاء ليسا من مكالمتها مع ليلي على حالتها لتنتهي المكالمة و تردف جيسو بخوف : كيف حالها يا ليسا ، هل هي بخير ؟؟
ليسا بآطمئنان : هي بخير و حالتها مستقرة ، اخبرتني بان لا نذهب عندها ، هي ستخرج غذا .
جيني بفرح : الحمد لله على سلامتها .
لتقاطعهم روزي بخوف : و لكن ماذا يا فتيات اذا اتصلت علينا عمة مارينا و اخبرتنا عن حالة ليلي ، ماذا سنجب .
(شهقة) خرجت من فم ليسا لتردف : ماذا ان أتت هي و العم جينو .
قاطع حديثهما صوت رن هاتف ليسا معلنا على اتصال السيدة بارك (مارينا).
لتشهق ليسا بخوف .
لتردف روزي : من ، من المتصل ؟؟
ليسا بخوف : انها عمة مارينا .
لتشهق الفتيات و تردف جيسو : ردي عليها ، لا تتركيها خائفة على ليلي .
لترد عليها ليسا و تردف بتوتر : مرحبا عمة مارينا .
مارينا بخوف : كيف حال ابنتي ، هل وجدتموها .
ليسا بتوتر ظاهر : نعم نعم هي بخير ، لا تخافي عليها .
مارينا بشك و بعض آطمئنان : حسنا ، كلميها لي .
ليسا بتوتر : م..ماذا .
مارينا بشك : كلميها لي .
ليسا بكذب : هه خالتي ، ليلي نائمة الآن من بعد أكلمها لك .
مارينا : سوف نأتي اليوم انا و عمكم جينو غدا صباحا باكرا .
ليسا بصدمة : ماذاا !!
مارينا بصدمة : ما الخطب ليسا لما انتي متوترة و منصدمة هكذا ؟
ليسا بكذب : لا شيئ عمتي ، اهلا و سهلا بكم ، سوف نكون غدا في انتظاركم .
مارينا : حسنا ، وداعا سأذهب لتجهيز الحقائب .
ليسا : حسنا عمتي ، وداعا .
مارينا : وداعا .لتردف ليسا بخوف : يا فتيات ، غدا ستأتي العمة مارينا و العم جينو ، ماذا سنفعل !!
الفتيات بصدمة : ماذاااا ؟؟•••••••••••••••••
عند كوك : ينتظر دخول الفتيان للمستودع لإخبارهم بخطة انتقام ل كاي و أبيه .
دقائق ليدخل الكل بملابس مافيا سوداء مثيرة .
و يجلسون على مقاعدهم بجلسة مثيرة و منظبطة ، ليبدأ اجتماعهم .
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ملاحظة صغيرة : بالنسبة لمارينا عندما قالت ل ليسا بانها ستأتي هي و جينو لبيت الفتيان و الفتيات ، يعني هم سيسافرون بطائرتهم نحو المدينة أين يعيش الفتيات و الفتيان .
ذي الفقرة صغيرة بس "خطة انتقام 2 " ستكون حماسية و اكشن .
يتبع ...
أنت تقرأ
🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚
Acciónعصابة جنغكوك ستكون قوية اذا اكتملت بفتاة ذات ملامح بريئة و طفولية و قوية ، و هل جنغكوك سيقع بحب هذه البريئة ؟؟!! سنرى ذلك خلال الرواية و أتمنى تدعموني أكثر و شكرا