💫اختطاف💫

354 13 5
                                    

دخل الى المشفى ليتفاجئ ب عدم وجود ليلي في غرفتها ،استغرب من عدم وجودها في الغرفة فظن انها في الحمام تقوم بحاجياتها مثل العادة .
Pov jungkook : دخلت لغرفة معشوقتي ، لم أجدها فظننت انها في الحمام كونها دائما اول شيئ عند استيقاظها هو المرحاض .
انتظرت 10 دقائق و لم تخرج ، عجيب هي اقل من 5 دقائق تكون قد خرجت من الحمام .
End pov.
طفح الكيل لكوك ليدق مرة واحدة على باب المرحاض و لم تجب ، مرة ثانية لا ، فتح الباب ليرى ان الحمام خال و لا توجد به ليلي ، فقرر سؤال احدى الممرضات :
كوك ببرود و حدة : أين هي الفتاة التي كانت هنا (يشير لغرفتها كون مكتب الممرضة قابل لغرفة ليلي)و لما هي ليست موجودة في غرفتها !
اجابت الأخرى بتوتر و خوف : أ .. أ .. تلك .. الفتاة ..
قاطعها بصراخ: قلتلك اين هي !!
الممرضة بخوف : سيدي البارحة عندما كنا نراقب أمراضنا هجم علينا رجال أضخام و خدرونا ، و من بعد لا أعرف ماذا حصل ، يمكنك رؤية كاميرات المراقبة .
ليردف كوك ببرود : اين توجد غرفة الكاميرات للمراقبة .
الممرضة : انها بالطابق الثاني سيدي .
ليتوجه نحو الطابق الثاني اين تقبع الغرفة ثم يدخل عندهم بهجمية بينما يردد بحدة : اعطيني كاميرا المراقبة الخاصة بالمشفى حالا !!
انحنى له مراقب الكاميرات بخوف ليعطيه شريط تسجيلي به ما حدث البارحة و هو يرتجف ، ليأخدها منه كوك بقوة ثم يشغله على حاسوب المراقب و يرى ان معشوقته انخطفت من عند رجال ضخمة بالليل على الساعة 12:00 ليجن جنونه ، اصبح كالثور الهائج يريد قتل العالم كله و إرجاع ملاكه من بين يدي هذا المختل الذي خطفها .

ليخرج من المشفى بأكمله و يتوجه نحو البيت قاصدا شوقا كونه سيساعده في إيجاد مكان معشوقته .

في منزل الفتيان و الفتيات :
عند شوقا :
كان يشاهد التلفاز بغرفته ، ولكن سماع صراخ بإسمه أوقفه من مشاهدة برنامجه المفضل ، ليسمع دقات قوية ، ثم يفتح الباب و يتفاجئ بجنغكوك .
ليردف كوك بسرعة : شوقا اجد لي مكان ليلي الآن و بسرعة .
شوقا بقلق : ماذا هناك كوك ، هل حصل لليلي شيئ .
كوك : انها مخطوفة الآن و يجب علي إنقادها قبل ان يصيبها شيئ .
شوقا : حسنا 5 دقائق و اجده لك .
كان كوك يود الخروج و لكن فجأة رأى ان الكل يستمع و منهم من تبكي على حالة صديقتها و الآخرين قلقين عليها .
ليردف كوك بثقة : سوف أجدها و سأنقدها من هذا الخاطف اللعين لا تقلقوا .
ليتوجه نحو غرفته يكمل بعد أعماله الباقية .

عند ليلي :
Pov lily :
فتحت عيني بتثاقل كون مفعول المخدر انتهى ، ألمني رأسي كثيرا بسبب هذا المخدر القوي ، نظرت لنفسي لأرى اني مربوطة

 ، قاومت و قاومت و لكن لم أستطع كون الحبل كان مربوط جيدا ، ثواني ليدخل علي رجل ملابسه سوداء و وجهه غير مكشوف مع عجوز حامل عصا بيده أثر عجازته ، لأراه يقترب مني بخطى متثاقلة ليردف : أبي ما رأيك في هذه المثيرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

، قاومت و قاومت و لكن لم أستطع كون الحبل كان مربوط جيدا ، ثواني ليدخل علي رجل ملابسه سوداء و وجهه غير مكشوف مع عجوز حامل عصا بيده أثر عجازته ، لأراه يقترب مني بخطى متثاقلة ليردف : أبي ما رأيك في هذه المثيرة .
العجوز المجهول : مثيرة كثيرا ، ذوق جيون جنغكوك رائع .
لتردف هي بغضب  : من انت و لما خطفتني ، و هل تعرف جنغكوك ؟
ليردف المجهول بآبتسامة خبيثة : لابد و انكي سمعت بإسم كاي .
لتردف هي بصدمة : هل انت هو (بعدما تذكرت انه هو الذي أخبره عنها تاي).
ليرد عليها : نعم انا هو عزيزتي .
ليضحك هو و أباه بشر و خبث .
كاي :

هو عدو كوك ، يكرهه و يمقته بشدة ، يريد قتله و التخلص منه كما قتل والدي كوك بدم بارد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هو عدو كوك ، يكرهه و يمقته بشدة ، يريد قتله و التخلص منه كما قتل والدي كوك بدم بارد .



يتبع
513 كلمة

🌚🌜мαfɪα مافيا ʲᵘᶰᵍᵏᵒᵒᵏ🌛🌚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن