1

2.9K 163 33
                                    

منذ 12 عامًا ، مدينة تشينجين.

في أواخر الصيف ، طغى صوت المطر الغزير على الشتائم من المصنع المهجور. 

”شيء سخيف! قال هذا اللعين اللعين في الواقع إنه لا يهتم بحياة ابنه ولن يقدم أي أموال. ثم أغلق الخط! "

غضب الخاطف لدرجة أنه حطم هاتفه.

"ماذا؟" صدم رفيقه ووقف. "لا نريد الكثير. حياة ابنه لا تساوي خمسة ملايين؟ أسرهم غنية جدا ... "

"الشبح اللعين يعرف! بصق الخاطف ونظر إلى رفيقه بطريقة مروعة. "هل أنت متأكد من أنه ابنه شيه تشي؟"

"إنه هو! انها حقيقة!"

"في هذه الحالة ..." نظر الخاطف إلى القفص الحديدي المختبئ في الظلام واستهزأ. "والداك لا يريدان تقديم المال لك ، لذا لا تلومنا على كوننا وقحين!"

كان هناك وميض من البرق أضاء المصنع المظلم ، مشعًا على سكين بارد في يد الخاطف وعلى Xie Chi الصغير في القفص.

كان شيه تشي الصغير يرتدي الزي المدرسي الأبيض. كان وجهه نظيفًا ومزاجه لطيف جدًا في سن مبكرة. ومع ذلك ، كان نصف وجهه المختبئ في الظلام قاتمًا للغاية وانتشر العنف بهدوء في تلاميذه.

مر البرق وعاد المصنع إلى الظلام تمامًا. ومع ذلك ، لاحظ الرفيق تعبير Xie Chi في البرق للتو وشعر بقلبه بشكل غير مفهوم.

رأى الخاطف أن Xie Chi كان صامتًا وضحكًا. "أبناء الأغنياء مختلفون. إنهم شجعان جدا ، أليس كذلك؟ لديك مزاج سيء ولا أطيق الانتظار للعب معك حتى أموت ... "

وبينما كان يتحدث ، كان يفك السلاسل حول القفص الحديدي التي كانت أثخن من أصابعه.

أمسكه رفيقه بتردد. "بوس ، أعتقد أن هذا الطفل خاطئ بعض الشيء. ماذا لو تركناه يموت بمفرده؟ على أي حال ، إذا حبسناه هنا لبضعة أيام ، فمن المحتمل أن يموت ... "

ركله الخاطف بعيدا. "قمامة، يدمر، يهدم! أنت خائف حتى من طفل. ماذا يمكنه - "

فجأة أمسك زوج من الأيدي الجميلة النحيلة بمعصم الخاطف. كان هناك انفجار آخر من البرق ورأى الخاطف Xie Chi يظهر له ابتسامة باردة وخبيثة.

***

بعد أيام قليلة ، اتصل أحدهم بالشرطة وقال إن رائحة مشبوهة قادمة من مصنع مهجور في الضواحي. نظروا عبر النافذة ورأوا شعرًا أسود على الأرض.

وصلت الشرطة. كان الصيف قد اضمحلت الجثث وأصبحت وليمة للذباب والبعوض. كان المشهد ببساطة لا يطاق.

اكتشفت الشرطة أن الرجلين كانا من كبار المجرمين الذين كانوا يلاحقونهم ، لكنهما توفيا هنا لسبب ما.

كان هناك قفص حديدي مفتوح بجانب الجثث وعلامات صراع طفيف في مكان الحادث. نظرًا لأن الاثنين اختطفوا آخرين مرارًا وتكرارًا وكان لهذا الأسلوب نفسه ، بدت الحقيقة بديهية.

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن