ضغط Zhang Lan على الزر إلى الطابق السابع وشاهد أبواب المصعد تغلق. كان مدمنًا على التدخين فبدأ في البحث عن ولاعة وسجائر في جيبه. بعد العمل ، لن يكون هناك أشباح. التفكير في هذا ، استرخى تشانغ لان.
"هاه ، ماذا حدث لسجائرى؟" لمس تشانغ لان القداحة فقط وبحث حول سجائره. نظر إلى أسفل ووجد أن صندوق السجائر في جيب سرواله ملقى على الأرض.
"متى سقطت؟ لماذا لم أسمعه؟ "
التقطه تشانغ لان وأشعل سيجارة. كان يستعد لأخذ نفس مريح عندما سقطت قطرة أو قطرتان من الماء من سطح المصعد دون سابق إنذار. سقطت تمامًا وضربت السيجارة التي أشعلها للتو. انطفأ الدخان على الفور ولم يستطع التدخين.
"ما هو تسرب مصعد القمامة ؟!" وبخ تشانغ لان وهو ينظر لأعلى لكنه لم يجد مكان تسريب المياه. لم يكن هناك فجوة في الجزء العلوي من المصعد.
"من أين تأتي المياه؟" غمغم تشانغ لان في نفسه وأشعل سيجارة أخرى. هذه المرة ، كان ذكيًا وذهب إلى زاوية المصعد. وبهذه الطريقة ، حتى لو تسرب المكان الأصلي مرة أخرى ، فلن يدخن سيجارته.
كان غريباً ... انطفأ الدخان مرة أخرى بسبب تسرب المياه من أعلى المصعد. ملأ حدس غير معروف قلب تشانغ لان ورفع رأسه ببطء ليرى وجهًا شاحبًا! كانت المرأة تتدلى من أعلى المصعد ، وكان هناك سيل مستمر من اللعاب يقطر من فمها.
بالتنقيط ، بالتنقيط ، بالتنقيط-
***
خارج فيلم الرعب:
[اول دماء]
[سقفك يتسرب. انظر ، إنه لعاب.]
[مبروك للروح بالملابس الحمراء. لا يمكنك أن تفخر بقتل واحد. يرجى بذل جهود دؤوبة وتحقيق نتائج جيدة.]
[هذا الرجل غبي. أخبره ذلك الأخ الصغير ألا يأخذ المصعد. ليس من الخطأ أنه مات.]
[من يريد وخز شبح؟ بعد كل شيء ، في ذهنه ، هو خارج العمل ولم يعد هناك أي خطر.]
[ثم سأصدق الرجل الأعمى.]
[لا تنس ، على الرغم من وجود شبح أنثى لا يمكنها القتل إلا في المصعد ، إلا أنه يوجد شبح صغير خارج المصعد. أعتقد أن شبح الطفل مرعب أكثر من الأنثى الشبح.]
[قطع للأخ الصغير. وضع نوم الأخ الصغير لطيف للغاية وأريد مشاهدته وهو ينام.]
***
في نفس الوقت الطابق الخامس.
دفع يان جينغ شيه تشي نائمًا على الأريكة برفق. "الأخ شيه ، استيقظ. حان الوقت للتوقف عن العمل ".
عبس شيه تشي ورفض أن يفتح عينيه. عانق الوسادة واستمر في النوم ، "التطبيق لم يرن لذا لا يمكننا مغادرة العمل"
أنت تقرأ
تطبيق الممثل الخارق
Actionملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية ، وذات قوة متفجرة. لا يمكن أن يقع Xie Chi في الحب أبدًا لأن الشخصية الثانوية هي صديقه. حلم Xie Chi الوحيد هو أن يحتضن عشيقه يومًا ما. من أجل...