في السابق ، كانت الشمس لا تزال تغرب. مرت ساعة أو ساعتان فقط ولكن السماء كانت مظلمة تمامًا في الخارج بسبب ضغط الوقت.
في حوالي الساعة العاشرة مساءً ، وقف يان جينغ عند باب مبنى الشركة ، منتظرًا بفارغ الصبر عودة شيه تشي. لم يكن يعرف ما الذي ذهب Xie Chi لشرائه والذي استغرق وقتًا طويلاً.
في ضوء القمر العميق ، سار Xie Xinglan بطريقة خالية من التعبيرات ، أنيقة وممتعة بمزاج هادئ وكسول جعله يبدو وكأنه مصاص دماء وسيم ونبيل في الليل.
- إذا تجاهلت الحقائب الكبيرة والصغيرة المتدلية من يديه اليسرى واليمنى.
يحدق المارة في الشارع.
"هل هذا ذاهب للتسوق مع صديقته؟"
"إنه وسيم ويحملهم دون شكوى. أنا أيضا أريد أن يكون لدي مثل هذا الصديق! "
لم يتمكنوا من المساعدة في النظر خلف Xie Xinglan. "مرحبًا ، لا توجد صديقة. هو وحده ... "
***
رأى Xie Xinglan يان جينغ من بعيد وقال ، "Xiao Chi ، نحن هنا. سوف أتغير معك ".
هتف شي تشي ، "صديقي هو الأفضل!"
نظرًا لضغط الوقت ، لم يتمكن Xie Chi من استعادة السيارة ولم يكن بإمكانه سوى الاتصال بـ Xie Xinglan للعمل كركوب.
شعرت Xie Xinglan بالعجز. "أنت..."
كان صوته باردًا لكن النغمة كانت متسامحة.
سمع يان جينغ الخطوات المألوفة ورفع رأسه بدهشة. التقى Xie Chi المتعمد قليلاً على الفور ابتسامته وأصبح جادًا وموثوقًا. "ادخل وانظر إلى بئر السلم.
وصل صانع الأقفال قبل Xie Chi. بحلول الوقت الذي وصل فيه شي تشي ويان جينغ ، كان القفل قد تم فتحه بالفعل. لم يُفتح باب بئر السلم لفترة طويلة وكانت المفصلات صدئة بعض الشيء. بمجرد أن هبت الريح عبر الممر ، صرخت مثل شبح.
كان الدرج مظلمًا. أخرج شيه تشي ولاعة. بدا وجهه الدافئ في الضوء البرتقالي شيطانيًا بعض الشيء. قال ليان جينغ ، "سوف أنزل لأرى. انتظرني هنا ".
جذبه يان جينغ بشيء من الخوف. "الأخ شيه ، لا تذهب. على الرغم من أنه فارغ على الأرجح ، فقط في حالة ... "
ابتسم Xie Chi فجأة ، معتقدًا داخليًا أن أخيه يحميه. "انا ذاهب."
انتظر يان جينغ في الخارج بقلق. بعد حوالي 10 دقائق ، جاء Xie Chi وتحدث بنبرة هادئة ، "لا يوجد شيء. دعنا نذهب إلى الطابق الخامس ".
تم تكليف Xie Chi و Yan Jing بالعمل في الطابق الخامس. كان يان جينغ فضوليًا أثناء سيرهما. "الأخ شيه ، ماذا اشتريت؟"
لم يقل شي تشي شيئًا وأخرج القفازات البيضاء من الحقيبة. ثم رن التطبيق.
[تم تحديث تقدم الحبكة. بدأ الممثلون يوم عملهم الأول.]
أنت تقرأ
تطبيق الممثل الخارق
Actionملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية ، وذات قوة متفجرة. لا يمكن أن يقع Xie Chi في الحب أبدًا لأن الشخصية الثانوية هي صديقه. حلم Xie Chi الوحيد هو أن يحتضن عشيقه يومًا ما. من أجل...