19

656 111 10
                                    

تم تحديث تقدم الحبكة. دعوة جميع الممثلين للقاء حاوى المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني Xuan Cheng.]

في أسفل المنحدر ، سمع يان جينغ هذه المطالبة الصوتية وقال ، "اتضح أن الحاوى القديم هو عضو مجلس الشعب. 

كان يتساءل عما إذا كان الممثل سيلعب دور الطاوي القديم بينما يلعب الثمانية الآخرون دور تلاميذ الدخول. بالنظر إليه الآن ، كان في الواقع حاوى قديمًا في المجلس الوطني لنواب الشعب مع تسعة تلاميذ.

ليس بعيدًا ، حدق Yue Xiuming في يان جينغ باشمئزاز طفيف وطعن لو ون في الجانب. "منذ متى يمكن لشخص كفيف أن يأتي إلى فيلم لا تشوبه شائبة؟ التطبيق ممتع للغاية. هل هو علف مدفع رمادي؟ "

قيل للرجل الذي بجانبه وهو يحمل سيفًا من خشب الخوخ يبلغ طوله حوالي متر واحد. كان نصف وجهه حادًا وزاويًا ، وحاجبه قويًا وملامحه باردة.

صدم لو ون رأسه وأزال يد يوي شيومينج بلا رحمة ، وتحدث ببرود. "هل من شأنك إذا كان شخص أعمى؟ بالإضافة إلى ذلك ، لست على دراية به.

اختنق يو شيومينغ ، ووجهه مليء بالحرج والغضب. صادف أن فيلمه الأخير عن الزومبي كان مع لو ون لكنه لم يتحدث أبدًا مع لو ون. كان يعتقد أن هذا الشخص كان هادئًا ولم يكن يتوقع منه أن يكون منعزلاً وحادًا. أراد Yue Xiuming أن يصبح قريبًا من Lu Wen ولكن الآن تم تجاهله.

نظر يو Xiuming إلى نصف وجه لو ون المكشوف له وأصيب قلبه بالبرد. أخذ بضع خطوات إلى الوراء قسرا.

كشف ضوء القمر الصافي عن النصف الآخر من وجه لو ون ، الذي كان مغطى بقشور سمكة زرقاء. انتقل من العيون إلى زوايا الفم. في كل مرة أدلى فيها لو ون بتعبير ، كانت حراشف السمك تتحرك قليلاً ويبدو وكأنه وحش مرعب.

سخر لو ون عندما رأى حركات Yue Xiuming اللاوعي.

[أهههههه مقرف. على الرغم من أنني لا أريد لقطة مقرّبة لوجه لو ون ، أريد أن أراه يقاتل!]

[كيف يمكن لشخص أن يكبر هكذا؟]

[انت مبالغ فيه! تأثر لو ون بسلالة سلالته. لقد أعلن أمنيته على الملأ. لقد جاء إلى هنا لإيقاظ سلالته. بمجرد استيقاظه ، ستختفي المقاييس الموجودة على وجهه.]

[إذن لماذا لديه هذا الموقف تجاه Yue Xiuming؟] 

[ربما تمت الإشارة إلى لو ون لذا فهو يكره هذا النوع من الأشخاص ...؟]

[الرجل الذي يسير على الجبل هو وسيم لكن وجهه ليس مألوفًا. هل هو علف مدفع رمادي؟]

[لا يزال لدي زو تونغ لا معنى له ، وجع القلب.]

[مرحبًا ، أليس معروفًا أن Zhou Tong لديه عدد قليل من المعجبين؟] 

[من برأيك سيكون الأول في هذا الفيلم؟ أنا أراهن على لو ون.]

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن