18: عشاق الزومبي (1)

775 103 5
                                    

كان Xie Xinglan صامتًا لبضع ثوان عندما كان يفكر في Xie Chi الذي احمر خجلاً قبل بضع سنوات فقط.

كان Xie Chi البالغ من العمر 17 عامًا يتمتع بوجه وبشرة رقيقين. كان يحب التظاهر بأنه لم يحدث شيء ولكن في غضون سنوات قليلة ، أصبح هو نفسه الحالي. من وقت لآخر ، يمكنه أن يقول بهدوء شيئًا من شأنه أن يقتل Xie Xinglan بمفاجأة.

قبل بضع سنوات ، أراد أن يكون أخًا صغيرًا مدللًا. بعد بضع سنين…

حكة قلب Xie Xinglan وهو يضحك.

—أراد أن يمارس التنمر على Xie Chi بشدة.

*** 

أخيرًا ، تحت إغراء Xie Xinglan "كن جيدًا ، آمن بنفسك" ، "إمكانات البشر غير محدودة" و "إنها مجرد كبيرة وليست صغيرة" ، غيرت Xie Chi الأمر قليلاً بوجه ساخن.

قام برسم المنظر الأمامي والجانبي والمنظور والجسد والملابس وكذلك تفاصيل أجزاء الجسم المختلفة.

كان الرجل ذو الشعر القصير ذو طبقات عنيفة ، وله حواجب طويلة وسوالف طويلة. كان التلاميذ بنيًا أحمر غامقًا قليلاً ، وكان أنفه طويلًا وشفتيه رقيقتان ولامعتان. كان مظهرًا عدوانيًا للغاية ولكن بطريقة متناقضة ، كان أيضًا أنيقًا وغير مبالٍ.

كان يرتدي معطفاً أسود اللون ويقف أمام شجيرة ورد. كان للورود أشواك وكانت حمراء داكنة مثل الدم. كان الرجل طويل القامة ومنتصب الكتفين وخصر ضيق وساقين نحيفتين. كان جميلا.

كان Xie Chi مؤذًا ورسم انعكاسه في عيون Xie Xinglan. ثم نظر إلى تحفته وابتسم قليلاً.

اعتقد Xie Chi أنه سيكون من الصعب جدًا الرسم ، لكنه في الواقع أكملها بسرعة كبيرة. لم يكن بحاجة حتى إلى التفكير في شكل Xie Xinglan. يمكن أن يكون Xie Xinglan فقط مثل هذا ، ولا شيء آخر. كان هذا هو الحل الوحيد.

لطالما تجسد شقيقه في ذهنه. جعلت كل كلمة وعمل Xie Xinglan أكثر حيوية.

لم يكن هناك شيء لم يعجبه Xie Chi وكان مظهر شقيقه هو ما يحبه. 

فجأة سأل Xie Xinglan ، "لماذا تعطيني أقراط النجوم السوداء؟"

"لأن ..." فكر Xie Chi في شيء وغير رأيه. "لن أخبرك."

شعرت Xie Xinglan بالعجز.

*** 

بمجرد اكتمال الرسم ، التقط Xie Chi صورًا للرسومات المختلفة ومررها إلى التطبيق.

[تم استلام صورة النموذج. سيعمل التطبيق على زيادة الإنتاج. يرجى الانتظار بصبر لبعض الوقت.]

ألقى Xie Chi بنفسه على سرير ناعم ونظر إلى النجوم في الخارج.

لقد تعلم أن يعمل بصبر في الانتظار الطويل لكنه فجأة أصبح حريصًا. 
بعد ثلاثة أيام ، تلقى Xie Chi إعلان فيلم رعب جديد.

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن