[يا إلهي. دخل المجتمع بسهولة ؟؟]
[هذا الشخص لديه موهبة للجريمة. إنه أمر مخيف بعض الشيء ولا يمكن التنبؤ به تقريبًا.]
[لقد دخل المجتمع للتو. هل يستطيع دخول مكان المديرة؟]
[أشعر أن الشخص أعلاه سيُضرب على وجهه.]
[المشكلة أنه لا يعرف رقم الطابق أو رقم منزل الرئيسة].
[أوه ، إنه يعرف فقط أن الرئيسة دخلت المبنى رقم 8!]
وقفت شي تشي أمام المبنى رقم 8 للمجتمع.
كانت الرئيسة قد دخلت للتو هذا المبنى وكان الطابق المحدد غير معروف. يتكون المبنى رقم 8 من أكثر من عشرة طوابق ولم يتمكن من اختبارها واحدًا تلو الآخر. لم يكن لديه الكثير من الوقت. نظر Xie Chi إلى أسفل في ساعته. كانت الساعة 7:30 مساءً واضطر للذهاب إلى العمل الساعة 10 صباحًا. أخذ الوقت الذي استغرقته في العودة ، كان مقدار الوقت الحقيقي المتبقي ... ساعة ونصف.
لم يستطع سؤال أي شخص من حوله. ثم وقعت عيون Xie Chi على الاتصال الداخلي للمبنى. بشكل عام ، سيكون هناك بوابات أمام مبنى المجتمع ولم يكن هذا المبنى استثناءً. تم تركيب نظام الاتصال الداخلي للمبنى على البوابة وكان يشبه جرس الباب. يمكن للزائر إجراء محادثة مع شخص ما في المبنى بالضغط على رقم المنزل الموجود على جهاز الاتصال الداخلي.
شفتا شي تشي منحنية قليلاً وضغط بشكل عشوائي على رقم. بعد حوالي نصف دقيقة ، تم تشغيل الاتصال الداخلي. ظهر رجل أصلع في منتصف العمر على كاميرا الاتصال الداخلي. لم يكن الرجل يعرف Xie Chi وبدا يقظًا. "من أنت؟ لماذا ترن جرس الباب الخاص بي؟ "
"مرحبا." أظهر شيه تشي الورود في يده بقليل من الإحراج. "عمي ، أردت في الأصل مفاجأة صديقتي. كان من السهل الدخول لكنني لا أعرف مكانها ".
كان تعبيره محبطًا ومظلومًا.
ابتسم الرجل في منتصف العمر فجأة. "الشباب يحبون فعل ذلك حقًا. إنه ليس حتى عيد الحب! كيف تبدو صديقتك؟ إذا رأيتها فسوف أخبرك. الناس الذين يعيشون في هذا المجتمع يغلقون أبوابهم كل يوم عندما يصلون إلى المنزل. لا أعرف كيف يبدو الكثير من الناس ، لذا لا تتمسك بالأمل ... "
وصف Xie Chi مظهر رئيس المرأة.
"أنت تتحدث عنها!" تغيرت عيون الرجل في منتصف العمر. كان مليئا بازدراء شديد ونبرته باردة. "تعيش هي وزوجها في عام 888 ، كلنا نعرف هذا."
وأضاف الرجل في منتصف العمر: "إنها حامل وزوجها سعيد للغاية".
شدد عمدا على "حامل" و "زوج". من الواضح أنه اعتبر Xie Chi هو الشخص الثالث في العلاقة.
لم يكن Xie Chi غاضبًا وابتسم في الاتصال الداخلي. "لأقول لك الحقيقة ، الطفل لي."
امتص الرجل في منتصف العمر نفسا. "……"
أنت تقرأ
تطبيق الممثل الخارق
Hành độngملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية ، وذات قوة متفجرة. لا يمكن أن يقع Xie Chi في الحب أبدًا لأن الشخصية الثانوية هي صديقه. حلم Xie Chi الوحيد هو أن يحتضن عشيقه يومًا ما. من أجل...