8

675 119 15
                                    

أراد تشو ون فقط رفع رأسه عندما شعر بألم حارق من خلف كتفه. عوى واستخدم يده اليمنى بشدة للوصول إلى كتفه اليسرى وشعر بشيء… على شكل عين.

تراجعت العين على كتفه الأيسر وامتدت الرموش على كف تشو ون ، مما أدى إلى شبر مرعب. 

كانت هناك عين على ظهره!

"عين الشيطان!" أدرك تشو ون فجأة وصرخ. شد عينه بشدة وتم تقشير قطعة اللحم على الفور. يسيل الدم من ظهره لكن العين كانت لا تزال مغروسة في لحمه.

قطرت قطرة أخرى من الماء الدافئ والعصا من سطح المصعد.

تذكر تشو ون أخيرًا كلمات شي تشي ورفع رأسه بقوة وببطء. في الثانية التالية ، علق زوج من الأيدي الباردة والشاحبة فجأة من سقف المصعد وأمسك عنقه. لقد رفعوه قليلاً وتم تعليق تشو وين في الهواء!

ابتسم شيه تشي وهو يقابل عيون تشو ون بالدوار ورفع رأسه.

نجح في رؤية ظهور الأنثى الشبح.

تتدلى الأنثى الشبح من سطح المصعد. كان ثوبها الأحمر الفاتح مغطى بالدماء وجلد بطنها فضفاض. تم فتحه مثل صدفة البطلينوس وكان نصف أمعاءها يتدلى في الهواء ، ويبدو أنه قد يسقط في أي وقت.

تحت شعرها الأسود القذر كان هناك وجه فاسد وعينان عنيفان. لم يكن هناك لون أسود في بؤبؤ عينها وكانت جميعها رمادية اللون وموحلة.

"ساعدوني ... ساعدوني!" كافح تشو ون لإخراج الكلمات. بعد أن كافح لأخذ أنفاس قليلة ، كان وجهه أرجواني مثل البصل بسبب الاختناق.

كان شي تشي غير مبال. كان الأمر كما لو أن الشبح المرعب أمامه والجثة عند قدميه لم تكن موجودة.

تومض العين على ظهر Zhou Wen بشكل أسرع ، حيث تومض بضوء أحمر غامض وخافت كان شريرًا وغير متوقع ، تمامًا مثل النقطة الحمراء للرادار. بمجرد أن تجد فريستها ، ستحدق على الفور حتى تموت الفريسة.

"عين الشيطان ، هل هذا هو الاسم؟" تذكر شي تشي ما قاله تشو ون للتو.

"الشيطان". أدرك Xie Chi أن المعنى وقلبه كانا مثل المرآة وهو يضحك بهدوء. "نظرًا لأنها تضحية من أجل الشبح ، فلن أزعج الشبح للاستمتاع بها."

خلع قفازاته البيضاء الملطخة بالدماء وعاد بهدوء. شاهد تشو ون المحتضر وابتسم بصدق. "بفضل تفانيك النشط ، يمكنني رؤية مظهر الشبح."

”لا تحزن. قد تكون ميتًا لكن روح التضحية بنفسك خالدة ".

وضعت الأنثى الشبح يدها على بطن تشو ون. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستكون نهاية Zhou Wen هي نفسها مثل Zhang Lan.

دم تشو ون ودموعها تنهمر. فقط عندما توفي أدرك أخيرًا أن الرجل الذي أمامه كان أفظع من الشبح.

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن