صنعت اليد الصغيرة على الفور أظافرًا يتراوح طولها من أربعة إلى خمسة سنتيمترات. اخترقوا الجلد الهش للرجل الأسود النحيل وتغلغلوا بعمق. صرخ الرجل الأسود النحيل. كان يعاني من ألم شديد لدرجة أنه كان على وشك الإغماء. أمسك بيده الشاحبة وحاول اقتلاع أظافر أصابعه ، لكن دون جدوى.
"مساعدة!!" نحيب الرجل الأسود النحيف.
كان جيانغ روي وتشانغ بين قريبين. أمسكوا به على الفور وسحبوه. كان هناك صرير عندما فتح باب الخزانة وبرزت عنق يقطر دماء سوداء! كان شبح الطفل!
كان جيانغ روي وتشانغ بين خائفين للغاية لدرجة أنهم استداروا وهربوا ، على ما يبدو لم يخططوا لإنقاذ الرجل الأسود النحيل. قطرة دم سوداء على ظهر يد الرجل الأسود وكان هناك ضوضاء. ارتعدت ملامح وجه الرجل وصرخ مثل شبح في 18 طبقة من الجحيم. في لحظة ، تآكل جلد ولحم ظهر يده ، تاركين فقط عظامًا شاحبة ورمادية. الدم الممزوج بالقيح كان يقطر باستمرار.
"من فضلك ... أنقذني! الأخ شيه! "
لن ينقذه أحد. صاح الرجل الأسود المؤلم باسم الوافد الجديد الضعيف دون أي أمل. ثم دوي دوي مدوي وركل أحدهم باب الخزانة. كان التغيير سريعًا لدرجة أن شبح الطفل لم يكن لديه الوقت ليتقلص إلى الوراء وتم القبض على رقبته المقطوعة بواسطة باب الخزانة.
انتقد شيه شينجلان باب الخزانة وزاد الضغط ، وصراخ شبح الطفل جعل عظام الناس تهتز. ضحك شيه شينغلان. تم إطلاق قوة يد الطفل الشبح واغتنمت شي شينغلان هذه الفرصة لطرد الرجل الأسود النحيل دون تردد.
تم إلقاء الرجل الأسود النحيل إلى الخلف وسقط إصبعه المتحلل على الأرض بقعقعة ، ولكن تم إنقاذ حياته أخيرًا.
كان شبح الطفل في الخزانة منزعجًا تمامًا والاستياء. "انه انت مرة اخرى! سأقتلك!"
كانت الخزانة على وشك الانهيار لكن شي شينغلان فعل عكس ما كان متوقعًا. فتح باب الخزانة ورفع حاجبيه بلا خوف. لم يكن هناك حاجز ومد يد شبح الطفل بسرعة لمحاولة تمزيق رقبة شي شينغلان. توقف قلب يان جينغ وصرخ بشدة. "الأخ شيه!"
لم يتحرك شي شينغلان على الإطلاق. لقد سخر وأعلن ببرود ، "إذا كنت تريد والدتك أن ترى الشمس مرة أخرى ، فاخرج من هنا."
ارتجفت يده عن غير قصد بالقرب من رقبته الهشة قبل أن تتقلص أخيرًا. اختفى الطفل الشبح وخفت الأزمة.
كان جيانغ روي شاحبًا وتدفقت الدموع بينما كانت ساقا تشانغ بين ضعيفة وسقط مباشرة على الأرض. تنهدت يان جينغ بارتياح وانهارت على الأريكة. "الأخ شيه ، لقد أخفتني حتى الموت!"
ثم أدرك شيئًا وابتلع. "ألم تكن حثالة القتال ...؟"
يمكن أن تجعل شيه شي شبح الطفل يتقلص مرة أخرى ...
أنت تقرأ
تطبيق الممثل الخارق
Actionملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية ، وذات قوة متفجرة. لا يمكن أن يقع Xie Chi في الحب أبدًا لأن الشخصية الثانوية هي صديقه. حلم Xie Chi الوحيد هو أن يحتضن عشيقه يومًا ما. من أجل...