13

613 103 3
                                    

كان يان جينغ ينتظر Xie Chi. كان شي تشي غارقة في كل مكان ، قميصه مبلل ومتشبثًا بجسده. كان شخصيته الجيدة واضحة في لمحة واحدة.

"الأخ شيه! هنا!" في الليل المظلم ، لوح يان جينغ بهاتفه بشكل محموم بجانب سيارة أجرة.

ركض Xie Chi وركب سيارة الأجرة. أخذ المناشف الورقية التي سلمها يان جينغ ومسح نفسه. تدحرجت المياه الكريستالية على شفتيه ، مما جعله يبدو مثيرًا بعض الشيء. لم يستطع السائق أن يساعد في إلقاء نظرة خاطفة على مرآة الرؤية الخلفية.

"كيف هذا؟" ربما طرح يان جينغ هذا السؤال لكن عينيه كانتا مليئة بالبهجة الخفية. لقد تلقى للتو التطبيق الفوري وكان Xie Chi قد حقق اكتشافًا كبيرًا بالتأكيد.

طلب Xie Chi من السائق التوجه إلى الشركة وتجنب الإجابة على سؤال يان جينغ. سأل مباشرة ، "لدي الخط الجانبي. هل انت مهتم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسأشاركه معك ".

كان يان جينغ مندهشا. كانت الحبكة الجانبية شيئًا ثمينًا ، لكن Xie Chi كان يشاركها معه عرضًا؟

"لا ، لا ، لست مهتمًا." هز يان جينغ رأسه مرارًا وتكرارًا. "أنا أفهم القواعد. تعتمد صعوبة خط الحبكة الرئيسي لفيلم رعب على الجودة ولكن الخط الجانبي ليس بالضرورة هو نفسه. أي صعوبة ممكنة. على الرغم من وجود احتمال كبير لانفجار الأرباح ، إلا أنني يجب أن أعيش. بالإضافة إلى ذلك ، هذا ما وجدته. لماذا يجب أن آخذ قطعة منه؟ "

فكر شي تشي للحظة وتحدث بصوت عميق. ثم سنعود. سأذهب إلى أسفل عمود المصعد للبحث عن جثة الأنثى الشبح ، وإنهاء الحبكة الرئيسية وإرسالك بعيدًا عن فيلم الرعب ".

"سيد ، استدر." غير Xie Chi رأيه وقال للسائق أن يتوجه إلى الشارع. لقد أراد شراء بعض الأدوات للوصول إلى أسفل بئر المصعد.

تجمد يان جينغ لفترة طويلة قبل أن يخفض صوته ، "الأخ شيه ، أرسلني بعيدًا ... هل ستبقى وحيدًا للقيام بالمخطط الجانبي؟ لا ، هذا خطير جدا! ليس لديك وسائل إنقاذ! "

كان قلقًا ويأمل في إقناع شيه تشي. "الأخ شيه ، أنت قوي جدًا بحيث لا يجب أن تخسر أكثر مما تكسبه. هذا هو الفيلم الأول وستتاح لك العديد من الفرص في المستقبل. ألا يجب أن تكوني حذرة؟ من يدري ماذا سيحدث مع مخطط الفرع. ليس لدينا خبرة على الإطلاق. بمجرد انتهاء الخط الرئيسي ، عد معي. بالتأكيد ستكون من الدرجة الأولى في المستقبل ، ولن يكون الأمر أسوأ من النقاط الواردة في مخطط الفرع ... "

ابتسم شيه تشي بهدوء. "لا يمكنني الانتظار ، لا يمكنني الانتظار حتى دقيقة واحدة."

أراد أن يركض حسب رغبته كل دقيقة. لن يسامح نفسه أبدًا لاختياره طريقة مستقرة ومعتدلة للنجاة منه. كان مقدرا له أن يطارد الخطر من أجل كسب أخيه.

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن