الفصل 2(الروح في الملابس الحمراء( 1)

1.2K 131 31
                                    

في ضاحية نائية ، كانت المنازل منخفضة البناء على جوانبها بينما كان المبنى الذي أمامها طويلاً وغريبًا. كان هناك أربعة أو خمسة أشخاص يقفون أمام الباب الدوار للمبنى ويتواصلون مع بعضهم البعض. يجب أن يكونوا ممثلين مشاركين مع Xie Chi.

لم يكن Xie Chi قلقًا بشأن الذهاب. قام بتشغيل هاتفه للتحقق ووجد أن جميع وظائف هاتفه كانت غير صالحة باستثناء تطبيق Horror Movie Actor. تم إرسال مقدمة مفصلة للقواعد. تصفحها Xie Chi بسرعة ولاحظت بعض النقاط.

أولاً ، كانت جميع أفلام الرعب الموجودة في التطبيق عبارة عن أفلام رعب حية وشاهدها الجمهور من البداية إلى النهاية. أثناء عملية المشاهدة ، سيختار "الجمهور" ما إذا كان سيتبع ممثلًا ويصبح معجبًا به وفقًا لتفضيلاته أو أداء الممثل.

في فيلم رعب ، يمكن تحويل عدد المعجبين بالممثل إلى نقاط وفقًا لنسبة معينة. لم يتم استخدام النقاط فقط لتحقيق رغباتهم ولكن أيضًا لتحديد لقب الممثل.

فتح Xie Chi لوحة المعلومات الشخصية وألقى نظرة خاطفة عليها. حاليًا ، كان لديه لقب أبيض قاتم: [المستوى الثامن عشر غير معروف]

كان هناك خط تقييم صغير أسفل العنوان: أنت جديد هنا ولم تترك أي انطباع لدى الجمهور ، ولا لديك أي أعمال تمثيلية. يمكن ترقية العنوان بزيادة النقاط.

كان العنوان مرتبطًا بشكل مباشر بإلغاء قفل أفلام الرعب عالية الجودة. كان هذا مشابهًا لصناعة الترفيه حيث لم يكن الممثلون الذين تقل أعمارهم عن مستوى معين مؤهلين للمشاركة في أعمال الأفلام والتلفزيون الراقية. في التطبيق ، كلما ارتفعت جودة فيلم الرعب ، زادت الصعوبة ، وبالتالي ، زادت المكافآت بعد الانتهاء.

ثانيًا ، لن تعرض أفلام الرعب في التطبيق السيناريو. كان مطلوبًا من الممثلين استكشاف أنفسهم لبدء المؤامرة.

على الرغم من أنهم كانوا يطلق عليهم ممثلين ، فإن عملهم لم يكن يتصرف بل البقاء على قيد الحياة في بيئة رعب حقيقية. في نفس الوقت ، سوف يستكشفون الحبكة ويتقدمون بها ، محاولين استعادة فيلم الرعب الكامل. يمكنهم حتى التحقق من التطبيق والتواصل مع الممثلين الآخرين في أي وقت أثناء عملية التصوير. لقد تصرفوا مثل المذيعين الذين يلعبون ألعاب الرعب للترفيه عن الجمهور.

كان السبب الرئيسي للاتصال بهم ممثلين هو أن نظام التطبيقات كان يشبه إلى حد كبير صناعة الترفيه.

أخيرًا ، وزع التطبيق النقاط وفقًا لتصنيف الأداء العام للممثلين في نهاية تصوير فيلم الرعب.

في هذا الوقت ، أرسل التطبيق رسالة. فتحه شيه تشي. كانت هناك عدة ملاحظات حول فيلم الرعب "Spirit in Red Clothes".

1. أقصى مدة لهذا الفيلم سبعة أيام ويمكن استكمال الاستكشاف مسبقًا.

2. هذا الفيلم هو تأشيرة إقامتك الدائمة والجودة تقريبية. بعد التصوير ، سيكافأ الممثل الذي يحتل المرتبة الأولى في الترتيب العام بـ 100 نقطة وتنخفض نقاط الممثلين الآخرين تدريجياً.

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن