كان تعبير لو ون فارغًا لبضع ثوان قبل أن يخطو على عجل إلى الخطوة. "بالتأكيد تستطيع!"
تمت دعوة Xie Xinglan في الداخل. تبعه لو ون خلفه ، متوتراً للغاية لدرجة أن كفه كانت تتعرق. أمسك بنطاله دون وعي وسرعان ما قام بمسح الغرفة. شعر أنه نظيف ومرتب وشعر بالارتياح.
كان Xie Chi من الليلة مختلفًا بعض الشيء. لم يستطع لو ون معرفة أين كان مختلفًا. كان الأمر مجرد أن اللامبالاة غير الرسمية والنبرة القاسية جعلت قلبه ينبض بشكل أسرع.
[مغريا جدا. إذا كانت هذه امرأة ، فسوف أتحول إلى اللون الأصفر. طرق باب رجل كبير في منتصف الليل وهو لا يرتدي ملابس مناسبة.]
[الهمس ب ب. رجل ورجل ليسا سيئين. إنه بالفعل 0202.]
[الأخ لو ، هذا الشخص غير مريح بعض الشيء. مجرد إمساكه سيكون على ما يرام ~]
[لا أعتقد أنه يريد لو ون أن يحميه. إنه حقًا يبحث عنه ليفعل شيئًا.]
[أنت ممل جدًا ، محتقر.]
صرح لو ون ، "أنت الماء أولاً. سأجلس من أجلك ".
حدق فيه Xie Xinglan بصراحة. "ماذا؟"
سرعان ما أدرك لو ون أنه كان يتحدث بشكل غير مترابط وخجل. "قلت ، أنت تجلس وسأسكب بعض الماء لك ..."
استدار على الفور وتظاهر بصب الماء. بدا خائفًا من أن يرى "شيه تشي" إحراجه.
ارتعش فم Xie Xinglan قليلاً. أخذ مكانًا نظيفًا ومسحه بقطعة قماش وجلس.
استدار لو ون بكأس الماء ورأى شيه تشي جالسًا ساقيه متقاطعتين. كانت عيناه منخفضة ، ووجهه غير مبال وهادئ ، وكان وضعه أنيقًا مع قليل من الكسل.
نظر Xie Xinglan إليه برفق وخفض لو ون رأسه على الفور. تحرك بصمت وسلم الماء إلى "شيه تشي" وجلس أمامه بطريقة غير مريحة. ثم سأل بتردد: "هل تشعر بتحسن؟"
قال شيه تشي سابقًا إنه غير مرتاح.
رد Xie Xinglan بصوت روتيني بينما دقت أجراس الإنذار في قلبه. اتضح أن معاملة لو ون لشياو تشي كانت على هذا النحو. لم ينس Xie Xinglan أنه كان هنا لاختبار هذا الشخص بوضوح. على الرغم من أن العلامات كانت واضحة ، إلا أن Xie Xinglan لم تكن تريد أن تظلم الرجل الصالح. كان عليه أن يستمع إلى اعتراف لو وين نفسه ، لكنه لم يكن يريد أن يكون واضحًا للغاية ، في حال كان الأمر صعبًا بعد استيقاظ شياو تشي.
لم يسمع شياو تشي يناديه الزوج بعد. إذا أغضب شياو تشي ، فسيكون ذلك مستحيلًا.
وهكذا ، فكرت Xie Xinglan في الأمر قبل إلقاء نظرة خاطفة على Lu Wen وتسأل ، "ما رأيك في Xiao ... عني؟"
كاد يقول شياو تشي.
بدا هذا نرجسيًا بعض الشيء. ذهل لو ون عندما نظر إلى طبقات سرواله وكأنها تحتوي على كنوز. "الشخص اللطيف المخلص للآخرين ، ولا يمارس الحيل ، ولديه مزاج جيد ، ومفيد ، وذكي للغاية ، ويبدو جيدًا ..."
أنت تقرأ
تطبيق الممثل الخارق
Actionملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية ، وذات قوة متفجرة. لا يمكن أن يقع Xie Chi في الحب أبدًا لأن الشخصية الثانوية هي صديقه. حلم Xie Chi الوحيد هو أن يحتضن عشيقه يومًا ما. من أجل...