لقد فاجأ لو ون. كان شيه تشي يطلب منه السيف ...؟ ماذا يريد أن يفعل بالسيف؟ يومض شيء ما في عقل لو ون لكنه لم يستطع التقاطه.
كانت عيون Xie Xinglan مرحة بعض الشيء وتحرك إصبعه السبابة إلى الداخل ، وحث Lu Wen على الإسراع.
"اعطني اياه."
لم يكن لو وين يتوقع أن يجرؤ هذا الشخص على الكلام وكان مرعوبًا للغاية لدرجة أن قلبه توقف تقريبًا. سرعان ما نظر إلى الزومبي ليس بعيدًا وصرخ بقلق ، "سأعطيك إياه. لا تتحدث! "
بعد أن تحدث ، حبس أنفاسه مرة أخرى ووضع السيف في يد Xie Chi دون تردد. على الرغم من أن الآخرين كانوا مشغولين بحبس أنفاسهم ، إلا أنه كان لا يزال هناك الكثير من الغيرة في عيونهم. كان هذا هو العنصر الوحيد هنا الذي يمكن أن يدمر الزومبي وأعطاه لو ون إلى Xie Chi بسهولة.
[هل ما زالت تطلب الموت بالحديث في هذا الوقت؟]
[لماذا يريد سيفا؟ دفاع عن النفس؟ هذا أناني للغاية.]
[تجرأ شخص على استعارةها وشخص آخر تجرأ على إعطائها. لقد فقد لو ون عقله.]
[هل تعتقد ... هناك احتمال آخر؟ هذا الأخ قفز للتو من الطابق الثاني.]
[في السابق ، رأيت أنه كان لطيفًا جدًا ولم يكن على ذوقي. الآن عند النظر إليه ، أشعر بشكل غير مفهوم أنه مليء بالعدوانية.]
كان Xie Chi قلقًا بعض الشيء عندما سأل داخليًا ، "هل من الجيد عند تغيير الأسلحة؟"
لم يكن واضحًا بشأن قيمة قوة صديقه المحددة. بعد كل شيء ، في العالم الذي عاش فيه سابقًا ، لم تكن هناك حاجة كبيرة لاستخدام القوة. عندما كان طفلاً ، استخدم Xie Xinglan سكينًا لإنقاذه وفي المرة الأخيرة قاتل الرئيس الأنثوي بسكين. هذه المرة ، تغيرت إلى سيف قديم.
أمسك Xie Xinglan بالسيف بكلتا يديه وابتسم. "ليس هناك أى مشكلة."
طمأن Xie Chi على الفور. قد يكون شقيقه نرجسيًا لكنه لم يعد أبدًا بأي شيء غير مؤكد. إذا قال إنه لا توجد مشكلة فلن تكون هناك مشكلة على الإطلاق.
كان Xie Xinglan قد تنفس للتو واستشعر الزومبي ذلك. غادر الممثل الميت وقفز إلى جانب Xie Xinglan. ضرب "الانفجار الانفجار" قلوب الجميع.
كان Xie Xinglan يهدف في الأصل إلى جذب الزومبي وابتسم بارتياح الآن بعد أن تحقق هدفه. اشتعلت رغبته في هزيمة خصم قوي في عينيه عندما رفع سيفه.
"شي تشي!" كانت عيون لو ون ضخمة عندما رأى الزومبي الطويل والظلام يندفع نحو Xie Chi النحيف.
في وسط الضوء الكهربائي والصوان ، لم يكن لدى لو ون الوقت الكافي للتفكير في سبب تجرؤ Xie Chi على الذهاب. بسبب سلالة لو ون نفسه ، كان شديد المقاومة للضرب. لقد أراد أن يندفع لإنقاذ Xie Chi لكن Xie Xinglan حدق فيه بلا هوادة.
أنت تقرأ
تطبيق الممثل الخارق
Actionملخص Xie Chi مريض يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات. ظاهريًا ، هو متعلم ولطيف ، لكن الشخصية الثانوية باردة وقوية ، وذات قوة متفجرة. لا يمكن أن يقع Xie Chi في الحب أبدًا لأن الشخصية الثانوية هي صديقه. حلم Xie Chi الوحيد هو أن يحتضن عشيقه يومًا ما. من أجل...