20

594 107 9
                                    

انخفض صوت شي تشي وهو سأل ، "ماذا تقصد؟"

"فقط -" حاول يان جينغ أن يتذكر كلمات جده. "الزومبي هم بالفعل أشرار. إذا كانوا لا يزالون متصلين بطفلهم بالنعش والدم ، فسيساعدون بعضهم البعض في عملية التحول ".

حدقت Xie Chi بعناية في الجسم الصغير بجانب الزومبي وسأل فجأة ، "هل أنت متأكد من أنها مساعدة متبادلة؟"

"نعم." كان يان جينغ على يقين تام.

تساءل شي تشي بهدوء ، "نظرًا لأنهما يساعدان بعضهما البعض ، فلماذا يكون الشخص الكبير زومبي بينما الصغير لا يزال جثة محفوظة؟"

تم لف الجسم الصغير بإحكام مع إظهار الرأس فقط للخارج ، لكن الجزء المكشوف أكد عدم وجود تغييرات في الزومبي. 

فوجئ يان جينغ. "إيه؟ الصغير هو جسد محفوظ؟ الأخ زي ، هل رأيت ذلك بشكل صحيح؟ "

لم يستطع المساعدة في الغمغمة ، "لا ينبغي أن يكون ... إذا ساعدوا بعضهم البعض ، فيجب أن يصبحوا كائنات زومبي معًا ..."

لم يفهم يان جينغ ولكن كان لدى شي تشي فكرة في قلبه. فكر لبضع ثوان وعاد إلى التابوت ، أخرج ولاعته وكأنه يريد إشعال سيجارة. ومع ذلك ، لم يمسك الولاعة بحزم وكانت هناك قعقعة بينما تدحرجت في التابوت. ارتد مرتين وسقط في أعمق جزء من التابوت.

[يداه ترتجفان هكذا ؟؟؟]

[لا تأتي إلى هنا بهذا النوع من الصفات الذهنية. من الصعب مشاهدتها.]

كان للحاوي شوان تشنغ وجه طويل. "إضافة الفوضى في هذا الوقت!"

يو شيومينغ لا يمكن أن تساعد في اللعن. “اسرع وأخرجها! إذا تم تشغيل الولاعة وتم حرق الزومبي ، فهل يمكنك تحمل الفشل في إطلاق النار؟ "

"آسف." انحنى شيه تشي لالتقاط الولاعة. في الوقت نفسه ، فتح كم الجسد الصغير ونظر إليه.

تقلص تلاميذ Xie Chi فجأة.

كان ذراع الجثة الصغيرة… شعر حيوان. كان الفراء أحمر رمادي نما على الجلد.

أمسك Xie Chi بالقداحة وخرج وكأن شيئًا لم يحدث ، أومأ برأسه معتذرًا للجمهور.

[لم أر هذا المشهد بشكل خاطئ ، أليس كذلك؟ فراء الحيوان ، اللون يشبه إلى حد ما الثعلب أو ابن عرس. ربي.]

[إذن الجثة ليست بشرية؟ لا ، من الواضح أنه رأس بشري.]

[اللعنة ، أنا مرعوب جدًا من التفكير.]

[انتظري ، هذا الوقود المدفعي ... لقد فعل ذلك عمداً؟ لكي لا يتم ملاحظتها؟]

تنحى Xie Chi جانباً ، وأضاءت شاشة الهاتف فجأة.

[درجة استكشاف الأرض +3.]

علق Xie Chi زاوية فمه قليلاً وأعاد الهاتف في جيبه

تطبيق الممثل الخارقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن