إلى أنثييّإلى كل ثورة شُنت ضد الطغاةِ.
إلى كل شعب ذي كرامة.
إلى كل مستنكري الاستبداد.وإليها، إلى من فززت بي مشاعر لن تحتمل،
حلوة ومُرة، كأي أنثى، صائدة القلوب.إليك، أنتِ، ولا تسأليني من أنت، لأني لن أجيب.
علمًا أنها لن تقرأ ذلك، علمًا أنني من حرصت على هذا.
إلى أنثى ينتهي أسمها بتاء مربوطة.
***
كان الوصال، كان... المفزز للمشاعر، لأطنان مخزونة من الاشتياق، عُلبت تحت استبداد فراق مفروض، إلى شعار آخر قد يكون، فكيف يكون؟ أبى الوجد ألا ليضحو حلوًا مُنتشيًا، والأعين تراقصت داخلها لهفة اللقاء.
تماما كما ألتقيا اولائك العشاق فوق أرض وطن، كما سلبهما منحهما.
وتتباطى الثواني لبضع وهلات، كانت جديرة بالأمعان. ولتلك الأعين البندقية والحواجب الفاتنة والأنفِ المنحدر نحو شفاهِ أنثوية الحضور تجلى ألادرك بأنه افرط الاشتياق، و أشيئًا أكثر امتزاجًا بالبهجةِ والشجنِ كالاشتياق؟
رمشت هي فأسقطت همسًا انحدر من اهدابها ذاهبًا نحو شفاهها، بينما توجه صوب فؤاده مسدس مليء الرصاص! كما أومأ هو برأسه، كما لو أنه عرف ما وقع عليه من فعل، همس: أنا لكِ، هيا.
وتغمض عينيها لوهلة، و سبابتها على قيد عناقٍ مع الزناد، ثم ها هي تهفو فتنحل عزيمتها، وليُفسد ثباتها ذات ثانية!
لكنها تأبى ذهاب وعيها، فتزم شتاتها، ثمة هنالك وطن ينتظرها، ذات وطن كان فاصل بينهما، ذات وطنية.. أنتظرت أعتناقها وانتظر هو... رصاصة واحدة، أن خرجت.. ربما حينها لتغدو جديرة بذلك الشرف ولغدى هو!
-جيني!
***
مقتبسة من الثورة التي نهض بها شعب كوريا الجنوبية ثمانينيات القرن الماضي، راغبين بحكم ديمقراطي عادل، بعيدًا عن أستبداد الحكم العسكري الديكتاتوري، علمًا أنها أبتدأت منذ عشرين سنة تسبقها، محاولات أخرى لم تتوج بالفشل، لأن لا ثورة تفشل.
كل الثورات، كلها. أما تصنع عدلًا، أو تؤكد حقًا، وأن كان لازال في طورِ مهمش.
إضافة: تذكروا، الأحداث مقتبسة في هذه الرواية، يعني البعض منها سيخضع لخيالي.
***إذًا، شلون؟ متحمسين؟
الغلاف الحالي صممته بنفسي بشكل مؤقت بين ما يكمل الغلاف، 😂ما كدرت انتظر جنود التصميم شهر يكملون الغلاف
توقعاتكم، انطاعاتكم اور أي شي يعني 🙃
قلبنا الرسمي هو الأصفر
💛، ولدت توأم لرثاء اوه :(
لا تخافو لا تخافو
هالمرة رح اموت جونغ إن للتنويع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلا يعني هي نوعا ما اكو شغلات صغنونة مشتركة، كلاسيك، عاطفية، جينكاي الخ..
-تحاول تخترع سبب- استعملنا كل القلوب شسوي 😂💔
أنت تقرأ
لأنثى
Romanceكُل الثورات، كلها. أما أن تصنع عدلًا، أو تثبت حقًا، وأن كان لازال في طورِ مهمش. . . . بدأت الكتابة: 2020|9|6 نُشِرت: 2020|9|23 انتهت:2020|12|29 . . أول الف قارئ: 201214 . الغلاف من تصميمي . جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة أصلية، ويمنع منعًا الأقتباس أو...