-
لم يستطع جونغكوك النوم كل ما كان يفكر به هو ايلينا كيف لا وهي من كان يجعله ينام ليلا وبمجرد تذكر تلك الليلة التي قلقة عليه بها وكانت تراقبه حارصة على ان الكوابيس لا ترواوده في احلامه اخذ يحشر رأسه بوسادتها وقد ملئت عيناه دموعا، لما غادرها ؟ لما جعلها تنزل بمفردها ؟
يجهل ما يفعله خاطفوها بها ولكن بالتفكير بان شخصا ما غيره سيضع يده عليها او سيلمسها يعطه رغبة في الانتحار كيف لا وهو منذ اول لحضة رآها بها علم انها ستكون له وحده، لا يسمح لنفسه ان ملاكا مثاليا مثلها يمكن لشخص ما ان يمتلكه غيره هو، انها مختلفة عن كل فتاة عرفها جونغكوك بالسابق لهذا اخترها هي ولم يختر اي فتاة اخرى غيرها،
كل من يعمل عنده يبحث عنها ارسل عشرات الذين يعملون في المافيا لايجاد اميرته الضائعة ايلينا ولكن لا احد وجدها منذ يوم ضياعها الى الان، بقي له سوى حل واحد ؛ جيمين.
الامر يبدو له غريبا ان يتصل به ولكن ليس لديه اي خيار اخر هاهو ذا يفتح هاتفه الخلوي ويقوم بالبحث عن اسم صاحب الخصلات البرتقالية فور ايجاده امتلكه التردد ولكن هاهو يكبس زر الاتصال وهاهو هاتف الاخر يرن،
فتح جيمين عينيه فور سماع رنين هاتفه
"جونغكوك" ليضيف "ماهذا بحق الجحيم؟ ما خطبه الآن؟ ماذا يريد مني؟ لقد فعلت كما طلب مني ماذا الآن؟"
توقف عن التفكير واجاب على الاتصال "آلو" ليضيف الاخر "اهلا هذا انا اريد فقط التحدث بموضوع ما هل ممكن؟" ليتكلم جيمين في نفسه "ماهذا واللعنة لما يتحدث بلطف معي هل به خطب ما" ليرد بعد ان صمت قليلا "لا بأس ما الموضوع؟"
ليجيب جونغكوك "في الواقع هناك امريكي مدعو بزاك خطف صغيرتي ايلينا واريد ان اعرف اذا كنت تعرفه او اذا تعلم اين من المتوقع ان يكون؟" ليتكلم جيمين بعلو دون ان يشعر "ما اللعنة هل انت جاد؟"
وهاهو يتكلم بهدوء قليلا "اجل اعلم من يكون هو حبيبها السابق لكن اعلم مكانا واحدا يستطيع التواجد فيه هنا فقد علمت من صديق انه اشتراه منذ بضعة ايام لكن لم اضن انه قد يخطف ايلينا لانها صحبتك"
شعر جونغكوك ببعض من الدوار حين نطق الاخر كلمة حبيبها السابق وهاهو يستعيد وعيه ممررا انامله بشعره الغرابي "اللعنة ارسل المكان اللعين وفلنلتقي ببيتي بعد عشر دقائق فقد علم احد من توابعي انه سيصطحبها الى أمريكا" ليجيب جيمين بحزم "اتفقنا"
اخذ جونغكوك حماما سريعا ليخرج منه وقد قام بلف منشفة على خصره وقطرات الماء قد نزلت من شعره الى عضلات صدره ليرتدي قميصا اسود وسروال اسود واسع ذو جيوب مع حذاء عالٍ اسود ووضع بعضا من العطر
أنت تقرأ
مُحْتَجَزَةٌ عِنْدَ السيّد جيُونْ؛ +18 J.K ✔
Fanfictionهل ستقع الجميلة بحب هذا الوحش المتملك الذي بدا له وكأن العناية الآلهيّة ابت أن تسلمه إلى الوِحشة والكَآبة فأتاحت ايلينا لهُ مُؤنِساً لِذاتِهِ الجائعة رُوحيّا جاعلةً من طباعه تلين؟ هل ستنجحُ في جعل ذلك القلب البارد ينبض هل ستنجحُ بإيقاظِ ما بباطِنه م...