مُمكن تعليقات بين الفقرات بليز؟
. __________________ .
مرّت ثلاثة ايام على اليوم الذي آذا فيه جونغكوك نفسه ، نحن نعلم انه يحب معاقبة نفسه عبر ايذاءه.. سمعت ايلينا في تلك الثلاثة ايام بفعلت جونغكوك فقط تناقل الخبر عند الخادمات وطبعا قد وصل الخير الى هيونا التي أخبرت ايلينا التي تمالكتها حيرة كبيرا ، هل آذى نفسه لاجلها؟؟
الآن، يدخل جونغكوك القبو ويتوجه الى ايلينا التي وقفت أمامه بنضرات غير مفهومة فهي لا أدري ما سيفعل بها هذه المرّة.. يتقدم نحوها بخطوات سريعة كطفل يلتقي بوادته بعد غياب طويل..
يحيط خصرها بكلتا ذراعيه ثم يقبل فروة رأسها عدّة مرّات ويدفن رأسه في عنقها يستنشق رائحتها.. كان قلب ايلينا ينبض بعنف في صدرها كأنه يحاول مغادرة مكانه.. لقد كان خوفا و شعورا آخر لم تشعر به من قبل..
أخذ يلصقها إليه كأنه يحاول ادخالها الى صدره ويبدأ بلعق عنقها ثم يبتعد قليلا كي لا تقوده شهواته فهو لا يريد منها ان تخشاه بعد الان.. يحاول أن يتغيّر الى الاحسن لكنه لم يجد احدا ليريه كيف يفعل ذلك..
ليقول ممسكا يدها اليمنى مقبلا باطنها «انا آسف»
تباعد ايلينا شفاهها بدهشة لتتسع عيناها ويكمل الغرابي«انا حقا آسف صغيرتي لقد اخبروني انك بكيتي كثيرا ولكن أنا لا أستطيع ان أتحكم في نفسي.. أنا حقير جدا... أنا فقط آسف صغيرتي»تتسع عيناها من الدهشة اكثر كلماته هذه تفاجأها لكن هل ستسامح من احتجزها؟؟ هو بطريقة ما يقنعها ان تسامحه.. قلبها يريد مسامحته لكن عقلها لا يستوعب ان شخصا مثل جونغكوك يتأسف لها و يقول في نفس الوقت انه لا يجب عليها ان تسامحه..
كيف ستسامحه ؟؟تبعد يده عن يدها وتتعثر بالسرير الذي خلفها وتسقط لكن كان هناك من احاط خصرها وامسك بها لتمتزج انفاسهما و تتخالط انفاسها العنيفة وانفاسه الهادئة وضع قبلة سطحية على شفاهها ليقشعر جسدها بقوة ليعيدها مرة اخرى لكن هذه المرّة كانت عميقة لتتحوّل فجأة الى قبلة عنيفة..
عنيفة وعنيفة الى ان نزفت شفتا هذه الاخيرة ويبدأ بلعق دماءها وفي لعقه لها كانا قد وقفا في زاوية طبيعية ليتوقف جونغكوك عن لعق شفتيها وينزل بقبلاته الى عنقها يقبلها بلطف وكأنه لم يكن يعنّف شفتيها منذ حين،
ليقول«اعشق هذه البشرة الحليبية»
تحاول ابعاده عن عنقها المسكر لكن وكأنه مخدر صار يدفن رأسه أكثر حاولت مرة اخرى ونجحت في ابعاده
«ارجوك جونغكوك لقد كنت تتأسف منذ حين اذا كنت آسف فلما تحبسني ماذا تريد مني انت فقط تقبّلني لا تدعني افهمك جونغكوك، اذا اردت ان اسامحك قل شيئا ما ، دعني اتعرف عليك، اتفهم قصدي؟؟»
أنت تقرأ
مُحْتَجَزَةٌ عِنْدَ السيّد جيُونْ؛ +18 J.K ✔
Fanficهل ستقع الجميلة بحب هذا الوحش المتملك الذي بدا له وكأن العناية الآلهيّة ابت أن تسلمه إلى الوِحشة والكَآبة فأتاحت ايلينا لهُ مُؤنِساً لِذاتِهِ الجائعة رُوحيّا جاعلةً من طباعه تلين؟ هل ستنجحُ في جعل ذلك القلب البارد ينبض هل ستنجحُ بإيقاظِ ما بباطِنه م...