يجب أن تبدأ بجغرافية البعد الروحي.
على عكس الأرض التي تم تصويرها على أنها كروية أو كروية مفلطحة ، كان الشكل الفعلي لعالم الأرواح غير مؤكد.
حتى مع حقيقة أن شكل قاراتها ودولها كان نسخة مثالية من الأرض.
في هذا البعد ، توجد مجموعة من الجزر مماثلة للفلبين. توجد قارة شاسعة مثل آسيا بالمثل. كان الأمر نفسه بالنسبة للبلدان الأخرى.
لكن الاختلاف الأكبر. فبدلاً من البحار الواسعة ، تم تقسيم كل بلد وقارة بفعل الصدوع العميقة. جعلت هذه الصدوع العميقة مياه البحر تتدفق إلى أسفل منحدرات لا حصر لها. هذا هو السبب في أن البحار المحيطة بالبلدان لم تكن بهذا الاتساع ، مما سمح لعدد قليل جدًا من الأجناس بالعيش فيها.
وتحت تلك الصدوع ، عاشت أجناس الشياطين. لم يكن من الخطأ القول إنه كان تمثيلًا فعليًا للجحيم في المعتقدات الدينية. العالم السفلي.
بسبب الصدوع ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأماكن التي تربط العالم السفلي بالسطح.
كان العالم السفلي والسطح عالمين مختلفين ولكن يتبعان قاعدة واحدة.
يمكن أن تعيش معظم سباقات الشياطين فقط في الأعماق المظلمة للعالم السفلي بينما ينطبق العكس على سباقات الروح. عندما أرادت السباقات مع هذه القيود الذهاب إلى مكان الآخر ، كانوا بحاجة إلى إعداد الكثير من الأشياء أو سينتهي بهم الأمر إلى إضعاف أنفسهم.
إلى بُعد عرضة للصراعات ، فإن الضعف في أرض العدو سيؤدي بالتأكيد إلى موت أي شخص. هذا السبب جعل معظم الأجناس تعيش بعيدًا عن الأماكن التي تربط بين العالمين. كان ذلك بسبب وجود كل من الهالات الروحية والشيطانية على تلك الحدود.
ومع ذلك ، كانت هناك استثناءات قليلة.
كان أحد هذه الاستثناءات هو سباق الدم الشيطاني. لكونه عرقًا يتكون من أعراق مختلفة ولديه قدرة عالية على التكيف مع البيئة المحيطة ، فقد عاشوا على حدود السطح والعالم السفلي.
بهذه الطريقة ، حافظوا أيضًا على التوازن بين العالمين.
العديد من الأجناس لم تعجبهم شياطين الدم وكانت هناك أجناس تحسدهم. ومع ذلك ، كانت شياطين الدم عديدة في العدد لدرجة أن معظم الأجناس لم ترغب في العبث بها.
هناك مساحات وفضاء جزئيا متصل في الأرض
تعيش به السحرة و آلهة الناجية من عصر الهة
يوجد في الشرق مساحة متلصة تسمى كهف السماء وفي الغرب العالم الصغير.هناك مناطق خطر تقسم الخمس درجات في أنحاء الأرض مثل الجزر المفقودة و حطام الحضارة العليا.
أنت تقرأ
خارق للطبيعة ( غير عادي)
Ciencia Ficciónكوكب الأرض بعيد عن البساطة التي يبدو عليها رغم إختفاء ممارسة الطاقة لكن ممارس الطاقة لايزال خلف الكواليس في مختلف الدول والمنظمات تحصل في دول متعددة في العالم أسماء أخرى (التغير الكوني) بطل قصتي شاب أسمه أدريس عبقري ورث منت والديه بعد وفاتهم ، وجد...