(5)جنية سيف المجرة (13)

23 1 0
                                    

الفصل :
(أليست السماء والأرض تسمحان بهذه الحبة)

الغيوم المظلمة في السماء ، لا أعرف متى ، كان هناك موجة من الضوء الكهربائي ، والرعد المنخفض قرقرة.

ربما كانت اللحظة التي بدأت فيها الريح.

في إكراه ستاردست ، فقد الجميع القدرة على التفكير في هذه التفاصيل.

الريح مدوية ، قد تكون لا شيء في الأوقات العادية ، لكن في الوقت الحالي هناك جنية سيف أسطوري تطفو في السماء ، لذلك كل شيء غير عادي

على الرغم من أن الجميع كانوا خائفين وفقدوا السيطرة على أجسادهم تقريبًا ، إلا أنهم ما زالوا يحاولون توسيع أعينهم ، متطلعين إلى ما سيحدث لجبل التنين.

"كبار السن ، أنتم مستاءون!"

رأيت ستاردست سيف خالد يقوس يده باحترام نحو جبل لونغوشان ، ثم يقرص فن السيف ، كان وجهه الوسيم مليئًا بالتوتر.

"السر الحقيقي لكسر تيانخه للحظر!"

صرخ ستاردست سيف خالد ، وتحول ضوء النجوم في جميع أنحاء جسده فجأة إلى قطعة كبيرة من الأحرف الرونية الغامضة ، تحلق حوله بشكل غير منتظم.

عندما ظهرت الأحرف الرونية ، فتح كل شخص في تاو على جبل التنين و النمر أعينهم على مصراعيها ، وأرادوا اكتشاف مصدر الطريقة السحرية لطائفة مجرة السيف من تلك الأحرف الرونية.

لكن مصيرهم أن يصابوا بخيبة أمل ، فهذه الأحرف في نظرهم تشبه إلى حد ما ما تعلموه ، لكنها خادعة.

ألا يمكنك أن تصاب بخيبة أمل؟ حتى فانغ تيرد ، البادئ ، لم يعرف ما تعنيه هذه الأحرف الرونية. تم صنع هذه الأحرف بالكامل من ذاكرته ...

تم تغيير تكتيكات السيف ، وتم إصلاحه أخيرًا في وضع ستاردست سيف خالد وأشار إلى السيف ، كما تجمعت السماء المليئة بالرونية عند أطراف أصابعه.

  "فقاعة"

بسبب قوة ستاردست والرعد ، بدأت الإلكترونات الموجبة والسالبة القليلة في السحابة المظلمة في التحريض ، وتحولت إلى قوة حقيقية للسماء والأرض في ضوضاء عالية ، مما أدى إلى إضاءة جبل لونغهو.

وسط البرق والرعد ، وجه ستاردست سيفه وهمس ، "اكسر الحظر ، اقطع!"

فجأة ، انطلق ضوء سيف يشبه المجرة من يد
لغبار السيف الخالد ، وانفجر مباشرة على أرض المنصة.

بدأ التعجب ، هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الكثير من الناس جيان زيان يتخذ إجراءً.

ما هذا؟ هذا هو السيف الصلب تشي ، وسيلة لقتل العدو في الهواء

ومع ذلك ، لا يبدو أن هالة السيف تتمتع بقوة كبيرة ، فبعد ارتطامها بالأرض ، انفجرت على الفور في موجة من الرونية.

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن