الاسم : جوزيف مارتن (تيبيلي) القب النبيل
العمر : 970 ولد في القرن الحادي عشر
الرتبة : 49 4.9المهنية : صياد الشياطين الأسطوري
ملك الصيد
القب : (أبن الساحرة الأسطورية) (ذابح الأرباب)
الموهبة الفريدة :
صيد الشيطان :(ستكون منك الموهبة مأخوذة من أي شيطان يُقتل )
موهبة :(تحويل الشيطان) ستحرر قوة الشيطان تمامًا في جسدك وتصبح أي شيطان تصطاده بنفسك ، وتكرر بشكل مثالي مواهبه ومهاراته.◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾
الولايات المتحدة يوجد شق الأبعاد الذي يسرب الهالة الشيطانية تؤدي إلى تحول البشر المسوخ.
وتكثر مهنة صياد الشياطين : الخطوة الأولى لتصبح. صيادًا للشياطين هي مطاردة الشيطان والاستيلاء على الموهبة الأساسية التي ينتمي إليها صائد الشياطين.
وتعتبر حجر الأساس لتصبح صائدًا للشياطين.ستتعلم استخدام وتوجيه القوة الشيطانية في جسمك ، التأمل هو وسيلة لتقوية القوة الروحية. على الرغم من أننا لا نولي اهتمامًا لقوة القوة الروحية مثل السحرة ، فليس لدينا إرادة قوية لمحاربة الشياطين.
بغض النظر عن مدى قوتنا ، فقد نصبح أتباع الشياطين في فترة قصيرة ، خاصة إنه نوع من الشياطين يُدعى نصريزم (Nathrezim)
إنهم الأفضل في سحر قلوب الناس.وقع العديد من صيادي الشياطين الذين أصبحوا أتباعًا في الهاوية تحت إغراءهم.
"يتمتع صائد الشياطين بقدرة قوية للغاية تتمثل في توجيه القوة الشيطانية في جسده ، وإيقاظها تمامًا ، وتحويل نفسه إلى شيطان حقيقي في وقت قصير."
"على سبيل المثال ، إذا تعلمت هذه الحيلة ، يمكنك تحويل نفسك إلى شيطان قزم. على الرغم من أن القزم ليس قويًا ، إلا أن اللياقة البدنية الأساسية تكمن هناك.
يمكنك استبدالها بمهارات قتالية وحكمة رائعة.
لست بحاجة إلى قول المزيد حول ما يعنيه ذلك؟ ومع ممارستك ، قد تتقدم سلالة دمك أيضًا إلى زعيم الشيطان القزم أو حتى أمير الحرب القزم المتوسط ، ومن الطبيعي أن تكون أقوى حينئذ."استمر جوزيف في تقديم: "يمكن القول بأن" الشيطنة "هي القدرة الأساسية اليائسة لكل صياد شياطين.
والسبب في القول بأنها أساسية هو أنها لا تستغرق الكثير من الوقت لإتقانها.
والسبب وراء اليأس هو أن كل شيطنة ستجعلك تقترب خطوة واحدة من الوقوع في الهاوية.
وفي الوقت نفسه ، كلما زاد استخدامك للشيطنة ، زادت احتمالية أن تسحر شياطين الهاوية ".يمكنك أن تتخيل قوة الشيطان كأحد أعضائك ، مثل الأذنين ، التي يمكنك إدراكها ولكن لا يمكنك التحرك بشكل مستقل.
من خلال الممارسة طويلة المدى ، يمكنك التحكم فيها واستخدامها بحرية وتكون قادرًا على ممارستها بشكل هادف لجعلها قوية.
أنت تقرأ
خارق للطبيعة ( غير عادي)
Fiksi Ilmiahكوكب الأرض بعيد عن البساطة التي يبدو عليها رغم إختفاء ممارسة الطاقة لكن ممارس الطاقة لايزال خلف الكواليس في مختلف الدول والمنظمات تحصل في دول متعددة في العالم أسماء أخرى (التغير الكوني) بطل قصتي شاب أسمه أدريس عبقري ورث منت والديه بعد وفاتهم ، وجد...