أوميوجي / اليابان

24 0 0
                                    

السبب الرئيسي الذي جعلني أتيت إلى اليابان هو أنه عندما اندلعت هالة الانتعاش ، اندلعت نيون بشكل مباشر مثل هذه المناسبة الكبرى.

إذا كنت محظوظًا ، يمكنك حتى استعادة شيكيجامي.

 قبل شهرين ، من أجل اختراق العالم ، ذهب ماسارو ريو مباشرة إلى مقبرة معينة في ريف اليابان ، متراجعًا لمدة شهرين ، ولم يغادر حتى الآن.

   
نسيم الليل نظف شعر ماسارو ريو  قليلاً ، نظر إلى ليلة النجوم اليابان ، مليئة بالثقة.

وقال سراً في قلبه:" حتى لو كنت أحمل اسم الطريقة السحرية ، فأنا بحاجة إلى أن أكون عدوًا للعالم ، فأنا لا يقهر "

كما يقول المثل ،" قمة الشيطان ، فخورة بالعالم ، ستكون هناك جنة إذا كنت ماسارو ريو"

لا يمكن وصف الحالة المزاجية الحالية ماسارو ريو إلا بكلمات مثل هذه.

في هذه اللحظة ، بدأت التربة بجانب ماسارو ريو ترتجف بسرعة ، وبدا أن هناك شيئًا مدفونًا تحت الأرض مثل ماسارو ريو.

 عند رؤية هذا ، عبس  ماسارو ريو ، وهو لفتة قام بها في يده ، وهمس: "نينغ!"

 ثم توقفت التربة الرخوة عن الاهتزاز ، وكأن شيئًا لم يحدث.

بعد القيام بكل شيء ، ترك ماسارو ريو  الصعداء ولم يلاحظ أي خطأ.

 هناك زومبي على مستوى الجثة مدفون هنا.

كان في الأصل مجرد قطعة من أدنى مستوى عظم غير قابل للتدمير.

بسبب ممارسة ماسارو ريو هنا ، تمت ترقيته إلى جثة يرتدونها جثة كل ليلة بسبب يين تشى يفيض كل ليلة.

 تم غزو هذه الجثة الميتة من قبل ماسارو ريو ، وينوي ماسارو ريو استخدام هذه الجثة الميتة لانتزاع بعض فوائد مسيرة مائة أشباح الليلية.

"لا يزال هناك يومان ، ويجب أن أستعد جيدًا." بعد

أن تمتم ماسارو ريو في نفسه ، ربت الأوساخ على جسده ، وحزم أمتعته ، والتقط القبعة الكبيرة من جانبه وضغطها على رأسه اصعد ، اسحب لوح التابوت ، وامش على الفور.

 وتذكر أن هناك قرية صغيرة قريبة ، وبالطبع لم تكن تسمى قرية النيون قرية ، بل مدينة.

 هذه المدينة غريبة بعض الشيء ولديها استياء شديد ، ولهذا السبب اختار ماسارو ريو الذهاب إلى تلك المدينة.

في ذلك الوقت ، كان الوقت هو فجر الليل ، وكانت الحرارة تنفجر تدريجياً ، وكانت الأرض ضبابية ، مثل الحجاب الرمادي الفضي.

 كان وان لاي خائفًا من الصمت.
في هذه المقبرة الجبلية العميقة ، كان هناك جو رهيب في كل مكان.
ومع ذلك ، لم يكن ماسارو ريو الذي زحف من التربة خائفًا.
بعد رؤية بطن سمكة بيضاء تطفو في السماء الشرقية ، نظر من مسافة بعيدة. وصلنا إلى قرية ماتشيزي في الجبال.

 "هنا ... يا له من استياء قوي ... إنه أقوى مما كان عليه عندما أتيت."

 بالنظر إلى هذه المدينة المليئة بالاستياء ، شعر  ماسارو ريو أنه يجب أن يفعل شيئًا للتكيف مع الهالة مسبقًا.
الانتعاش ، أضف دفعة لنفسك.

هذا الاستياء بريء على الإطلاق في الوقت الحالي ولن يلحق أي ضرر بالناس ، ولكن بعد تعافي الهالة ، تصبح مشكلة كبيرة.

لا يهم ، ماسارو ريو ، الذي يقدم المساعدة ، سوف يقوم بتسريع قضية إنعاش ريكي لمساعدتهم على استيعاب مظالمهم.

على الرغم من أنه لا يزال هناك يومان ، ألا يهم إذا قمت بتشكيله معًا مسبقًا.

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن