صامتةكل أنواع التصرفات الغامضة لشاب جعلت قصر سانكينغ بأكمله صامتًا ، تاركًا فقط أنين الريح الذي ينفرد به الجبل.
بالنسبة لأي شخص من شعب هواشيا ، فإن جنية السيف هي الخط الأكثر شعبية بين الآلهة.
يمكنهم الطيران بالسيوف إلى السماء ، ويمكنهم أخذ الناس على بعد آلاف الأميال للوصول إلى المستوى الأعلى ، ويمكنهم ...
مقارنة بالسياح العاديين ، أولئك الذين قرأوا كلاسيكيات دومين معظم حياتهم ، فإنهم يعرفون أكثر بكثير من الناس العاديين.
إنهم يعلمون أن خط جيانكسيان هو مدرسة أرثوذكسية للزراعة تسعى إلى الخلود وتحمي الطريق بالسيوف.
حتى الكتب القديمة في طوائفهم سجلت العديد من أساطير السيوف السماوية ، وكان هناك حتى بعض أساليب الزراعة حول الكائنات السماوية السيف.
لكن ما كتبه في كتابه ورؤيته بأم عينيه شيئان مختلفان تمامًا ، حسنًا! يحتوي الكتاب أيضًا على سجلات مختلفة حول رؤية التنانين ، ولكن ماذا عن التنانين؟
كما تعلم ، حتى أولئك في طائفة داو يؤمنون إيمانًا راسخًا بمحتوى الكتاب ، لم يروا أبدًا شخصًا يمكنه الطيران إلى السماء طوال حياتهم!
لكن اليوم رأوه
نظر إلى الشاب ذو الثياب البيضاء الذي يحمل سيفًا في يده ونجوم السيف ، شعر بالنفس المهيب الذي ينضح به.
بدأت الآراء الثلاثة لأشخاص في المدرسة الطاوية لجميع الناس في الانهيار.
هل يمكن أن تكون تلك الأشياء المسجلة في المدرسة صحيحة!
نظر الجميع إلى الصبي ذو الثياب البيضاء بذهول ، وكاد الشغف في عيونهم يزيد من درجة الحرارة بعدة درجات ، وكان الحشد في ضجة!
"فن المبارزة الإمبراطوري! هناك بالفعل مهارة المبارزة!"
"اللعنة! لقد نزل الخالد! الصين لديها حقًا خالدون ، والقدماء لا يخدعونني!"
كان الحشد في ضجة ، ولم يكن شيوخ طائفة الداو هادئين ، وكانوا في كثير من الأحيان هادئين ونشيطين على شاشات التلفزيون ، وفي هذه اللحظة كان كل وجه مليئًا بالمفاجآت!
خاصة شيخ ذو شعر أبيض في ودانج ذو بشرة حمراء. في هذه اللحظة كان يبكي ويضحك وكأنه كان يفكر في أشياء طوال حياته.
أصبح الحشد متحمسا! هتف شخص ما بالفعل باسم ستاردست سيف الجنية.
نظر ستاردست إلى الأشخاص المتحمسين في الطائفة الطاوية ، وبدا كل منهم مثل سلحفاة ، مما جعل ستاردست مرتبكًا بعض الشيء: "هل هناك أي قوة غير عادية في العالم الحقيقي؟ إذا كان الأمر كذلك ، لا ينبغي أن يكونوا متحمسين للغاية ... "
أنت تقرأ
خارق للطبيعة ( غير عادي)
Fantascienzaكوكب الأرض بعيد عن البساطة التي يبدو عليها رغم إختفاء ممارسة الطاقة لكن ممارس الطاقة لايزال خلف الكواليس في مختلف الدول والمنظمات تحصل في دول متعددة في العالم أسماء أخرى (التغير الكوني) بطل قصتي شاب أسمه أدريس عبقري ورث منت والديه بعد وفاتهم ، وجد...